أعلان الهيدر

.

4/28/2011

الرئيسية اول قناه مصريه تنطلق بعد الثوره"مصر 25"

اول قناه مصريه تنطلق بعد الثوره"مصر 25"


قامت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى بتوقيع عقد مع الشركة العالمية للانتاج الإعلامى و الذي يتم بمقتضاه القيام بتأجير استوديو جديد بالمدينة و ذلك لإطلاق قناة فضائية جديده باسم "مصر 25" وهى أول قناة تنطلق من المدينة بعد ثورة 25 يناير.
سيد حلمى
و قد قام بتوقيع هذا العقد المحاسب "سيد حلمى" و هو رئيس مجلس إدارة المدينة و "صادق عبد الرحمن
الشرقاوى" رئيس مجلس إدارة الشركة المستأجرة و تم توقيع العقد في حضور المهندس سامى بدوى العضوالمنتدب لمدينة الانتج الاعلامي ومحمد المرلى رئيس قطاع التسويق.

و علي هذا فقد صرح رئيس مجلس إدارة المدينة بأن القناة الجديدة هى اول قناه تنطلق من المدينة بعد الثورة مؤكدا أن المناخ الإعلامى الإيجابى الذى تتمتع به مصر في الوقت الحالي سوف يساهم فى إطلاق المزيد و المزيد من القنوات الفضائية التى ستحتاج بالضرورة إلى تأجير استوديوهات مما سيساعد على زيادة إيراداتها .


و ايضا قد صرح صادق الشرقاوى بأن عملية البث التجريبى للقناة سيبدأ فى أول

يونيو القادم فور انتهاء أعمال الديكور و التجهيزات المختلفه اللازمة للاستوديو الجديد , مضيفا بأن "مصر 25" هي قناة عامة تركز على قضايا المجتمع المصرى من خلال شبكة من المراسلين فى جميع أنحاء مصر وقال ايضا انه يجرى حاليا الإعداد و التخطيط للخريطة البرامجية للقناة الجديده والتى تضم العديد من البرامج التى سيقدمها شخصيات إعلامية متميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.