أعلان الهيدر

.

4/19/2012

الرئيسية علم ُ طاقة المكان

علم ُ طاقة المكان


Feng Shui
علم طاقة المكان , تعريف , ما هو , تاثير الاماكن علي الانسان , حالة , الهدوء
” Feng Shui أي علم ُ طاقة المكان “: وهو علمٌ يعنى بالطاقة ومدى تأثر الانسان بما حوله مما يؤثر على حياته وحالته وصحته ومزاجه وعلاقاته بلاخرين .
أي بطريقة ابسط،  إن تصميم منزلك يمكن ان يؤثر على حياتك إما بالسلب او الايجاب، فإذا كنت تشعر بالرضا على مجمل أوجه حياتك فلا تحاول اجراء تعديلات على ديكور منزلك فهذا يعني ان هناك تأثيراً رائعاً على اسلوب الديكور وما يبعثه من طاقة على حياتك.
 
أما اذا كنت تعاني مشاعر سلبية ومشاكل عديدة لا تعرف اسبابها فابدأ بتنشيط الطاقة في منزلك.
حيث يستخدم خبراء الفنغ شوي خريطة مخصصة تسمى  Bagua لكي يتمكنوا من تحديد الموقع الملائم والصحيح للأثاث الموجود داخل المنزل أو المكتب وذلك لضمان تدفق الطاقة بصورة جيدة.
ويرى الخبراء أن كل مساحة موجودة في مكان معين داخل المنزل أو المكتب يمكن أن تؤثر وبشكل مباشر على نجاح وصحة القاطنين فيه بالإضافة إلى تأثير تنظيم الفرش والأثاث على قدرة التعليم لدى الأطفال.
خطوات بسيطة لتطبيق الفنغ شوي :
•    تخلص من الفوضى ,تخلص من اي شيء لا تستخدمه لا قيمة له في حياتك اليومية ، لان تلك الاشياء تبعث طاقة سلبية وتشوش الأفكار.
•    قم بتنظيف جمع الاسطح بشكل دوري ,ويمكنك اضافة بعض الملح لماء التنظيف بذلك تزيل اي طاقة سلبية ! فلكل شيء في محيطك ذاكرة فأعمل على ان تكون ذاكرة ايجابية.

•    أضف الحياة لمحيطك ,الشتلات الخضراء الطويلة تساعد في استعادة توازن الطاقة وتنشيطها وكذلك احواض السمك تساهم في إحياء الطاقة بشكل كبير نظراً لفوائد الماء المتحرك على الصحة والنجاح .
•    أضافة الاشياء اللامعة والبراقة كالمرايا والزجاج والكريستال والمعادن تنشط الطاقة الحيوية لانها تعكس النور في كل الاتجاهات.
•    ابعد كل النباتات التي فيها أشواك من أمام مدخلك . قد تُصدر النباتات الشائكة طاقة حامية . ولكن يجب أن تبقى دوماً خارج المنزل وألاّ تكون قريبة جداً من المدخل الأمامي .
•    لا تضع تلفازاً مقابل السرير، وغطّه عندما لا تستعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.