.

2/15/2018

الرئيسية برنامج حماية قوي ومجاني - Download Avira Free Security Suite 2018

برنامج حماية قوي ومجاني - Download Avira Free Security Suite 2018


تحميل أفضل برنامج حماية قوي وخفيف علي الكمبيوتر واللابتوب - Avira Free Security Suite 2018 Free Download

شرح برنامج افيرا سكيورتي سويت


برنامج الشمسية,تنزيل الشمسية برابط سريع.2018
الكثير يعاني من البحث عن برنامج حماية قوي ومجاني يناسب جميع الأجهزة ولا يعرف أي برنامج مكافحة فيروسات فعال يحافظ علي آمان الكمبيوتر وتصفح الإنترنت ولحسن الحظ أن هناك برنامج انتي فيرس يتكون من مجموعة من الأدوات الأمنية التي توفر الحماية الأساسية والشاملة لجهاز الكمبيوتر واللابتوب وإسم البرنامج هو Avira Free Security Suite من عائلة برامج افيرا المعروفة بقوتها في مجالة آمن وحماية الكمبيوتر ضد الفيروسات والتجسس .

تحميل برنامج Avira مجاني,تنزيل Avira برابط مباشر

برنامج افيرا هو واحدة من البرامج الكمبيرة في مجال الآمن ويوفر تكنولوجيا في البحث عن الفيروسات الموثوق بها مع العديد من الأدوات المتقدمة لمساعدتك علي الحصوص علي أقصي أستفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون المساس بالبيانات والملفات الموجودة علي النظام ويجمع برنامج افيرا سيكورتي المجاني العديد من الأدوات المتعددة مثل مكافحة الفيروسات و vpn تسريع الكمبيوتر والنظام في برنامج واحد مما يوفر الوقت والجهد علي المستخدمين .

أحصل الآن علي أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا مع برنامج Avira Free Security Suite 2018 حيث يتضمن البرنامج الأدوات القوية التالية وهي برنامج لمكافحة الفيروسات مجاني Avira Free Antivirus و برنامج لتسريع الكمبيوتر ويدعي Avira System Speedup و برنامج Avira Phantom VPN لعمل شبكة افتراضية مجانا وكل هذه الأدوات تجعل الكمبيوتر الخاص بك سريع وآمن وخاص بعيدا عن الهكرز وتتبع المخترقين لنظامك عبر شبكة الأنترنت.

اقوي برنامج حماية,برنامج مكافحة الفيروسات

برنامج Avira Free Security Suite مجاني ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و يندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل الآن علي البرنامج الرائع في مجال الحماية للكمبيوتر واللابتوب علي موقع جزيرة خيال برابط مباشر الموجود بالإسفل.



يعتمد برنامج أفيرا انتي فيرس مجاني أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2018 علي محرك بحث قوي جدا يفحص الكمبيوتر بالكامل واللابتوب عن البرامج الضارة والملفات التي يحتمل أن تكون خطرة علي النظام قبل أن تصل الي النظام الخاص بك وعلاوة علي ذلك يحتوي علي نظام حماية قوي وخفيف علي الكمبيوتر ويكشف ويمنع فيروس الفدية ransomware قبل أن يتم تشفير الملفات أو النظام بأكملة ، أحصل علي الآن علي أقوي انتي فيرس مجاني وخفيف علي اللابتوب والويندوز.

يضمن لك البرنامج أيضا علي عدم الكشف عن هويتك أثناء تصفح الإنترنت بأستخدام تقنية Avira Phantom VPN التي تساعدك علي الوصول بنقرة واحدة الي أفضل الخوادم الآمنه من جميع أنحاء العالم وحماية خصوصيتك علي الانترنت مجانا.

بخصوص برنامج Avira System Speedup المدمج مع برنامج أفيرا فهو مخصص لتسريع أداء النظام الخاص بك ويبحث عن الملفات المجزأة والإعدادات الغير صحيحة التي قد تبطئ النظام وكما أنه يحتوي علي وحدة تحسين النظام وأوضاع توفير الطاقة وأدوات لإدارة الملفات والعثور علي أخطاء النظام وإنشاء نسخ أحتياطية ، فكل هذه الأدوات تساعدك علي تسريع الكمبيوتر مجانا بسهولة.

برنامج الشمسية Avira Free Security Suite هو برنامج جديد من انتاج شركة أفيرا للحماية ، برنامج حماية رائع ومجاني للحماية من مخاطر الأنترنت والبرمجيات الخبيثه وأحصنة الطروادة والفيروسات ويعمل علي جميع أنظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و64 بت

وذلك لقدرته العالية في الحماية من الفيروسات المنتشرة عبر شبكة الإنترنت , ومكافحة عمليات الإحتيال والتطفل وسرقة الملفات , كذلك يسمح لك البرنامج بمراقبة أطفالك اثناء استخدامهم للإنترنت .

كذلك إذا كنت تستخدم عمليات تحويل الأموال عبر المصارف الإلكترونية او المتاجر فيجب عليك ان تستخدم هذا البرنامج وذلك لقدرته علي حمايتك من جميع العمليات الضارة اثناء القيام بتلك العمليات والحفاظ علي مستوي عال من الخصوصية .

بالإضافة إلي توفير حماية شاملة لشبكات التواصل الإجتماعي مثل ” الفيسبوك , تويتر , فليكر ” وغيرها وحماية التواصل عبر الموسيقي والأفلام وغيرها , كذلك من ضمن الحماية داخل شبكات التواصل هو حماية الخصوصية والحسابات وكلمات المرور ووضعها في مكان آمن .

معلومات التحميل
إصدار البرنامج :- Avira Free Security Suite 2017 1.2.106.18629
توافــق البرنامج :- All windows
ترخيص البرنامج :- مجاني
حجم البرنامج :- 5 ميجـا
التحميل : اضغط هنــــا

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف12:12

    بارك الله فيكم ..مشكورين

    ردحذف
  2. غير معرف09:48

    برنامج جيد ومشكورين

    ردحذف
  3. غير معرف22:37

    الف شكر ورمضان كريم

    ردحذف
  4. غير معرف08:04

    جید جید .. مشکورین جدا

    ردحذف
  5. محمد11:49

    الرابط لا يعمل

    ردحذف
  6. غير معرف06:51

    شكراً

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.