.

4/17/2018

الرئيسية افضل برنامج تسريع الهاردسك عربي - Download Defraggler 2018

افضل برنامج تسريع الهاردسك عربي - Download Defraggler 2018


تحميل أفضل برنامج الغاء التجزئة عربي 2018 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Defraggler speed hard disk ssd free download


ما هي عملية التجزئة للهاردسك ؟

عملية تجزئة القرص الصلب حيث يقوم الهاردسك بتخزين كل ما يحدث علي الهارد من حفظ ملفات وحذفها او تغيير مكانها او اسمها ويتم حفظ التغييرات بملف في مكان آخري علي وحدة التخزين غير مكان الملف الأصلي . ومع مرور الوقت، يصبح كل من الملف ووحدة التخزين نفسها مجزئة، ومن ثم يعمل الكمبيوتر ببطء وهو يبحث في أماكن مختلفة لفتح ملف واحد.
 ssd,ssd disk,اصلاح اخطاء الهارد ديسك,اصلاح الهارد ديسك لاب توب

فوائد الغاء تجزئة القرص الصلب

وهنا يأتي دور عملية الغاء تجزئة الهاردسك إعادة ترتيب البيانات على وحدة التخزين الخاصة بك وتوحيد البيانات المجزئة ليتمكن الكمبيوتر من التشغيل بفاعلية أكبر ,ومن تسريع الهاردسك وتحسين أدائه مجانا للكمبيوتر واللابتوب.


حيث تعود الحاجة إلى إلغاء التجزئة بعد فترة من بدء استخدام الحاسوب، ففي البداية ستنطلق بحفظ الملفات والبرامج المختلفة، ثم مع الوقت ستحتاج بشكل يومي إلى إدخال تعديلات على هذه الملفات (مثلا ملف وورد تضيف إليه سطرًا) أو برنامج فايرفكس تُخزّن فيه المزيد من الملفات المؤقتة، 

ما يقوم الويندوز به هو حفظ هذه التغييرات في أماكن مختلفة عن أماكن حفظ الملفات الأصل! وقد تبدو هذه الفكرة غريبة للوهلة الأولى، لكنها لا تشكّل أي مشاكل بالنسبة لويندوز، حيث يمكنك التعامل مع الملف كوحدة كاملة مستقلة مخزّنة في مكان واحد، لكن الحقيقة أن كل قسم من هذا الملف مُخزّن في مكان مختلف على الهارد،


 وهكذا سيأخذ الجهاز وقتًا أكثر ويبطأ أداءه مع الوقت عند البحث عن أجزاء الملفات والبرامج التي تستخدمها باستمرار، لهذا السبب وجدت فكرة إلغاء التجزئة لإعادة ضبط جميع الملفات والبرامج لتُخزن كل أجزائها كوحدة واحدة في مكان واحد.لذا لا بدّ من إجراء عملية إلغاء التجزئة في كلّ فترة باستخدام الأداة المرفقة مع ويندوز لضمان المحافظة على أداء أمثل للحاسوب.
برنامج تسريع الهارد ديسك


برنامج Defraggler من افضل و اسرع البرامج لالغاء تجزئة الملفات في الاقراص الصلبة , معظم برامج الغاء التجزئة تسمخ لك باجراء الصيانة للقرص باكمله فقط , اما مع هذا البرنامج بامكانك الغاء تجزئة الملفات حسب اختيارك و حاجتك . بالاضافة لكافة الميزات التي تجدها في برامج ثانية مثل خريطة القرص و جدولة الاعمال  ويدعم البرنامج اللغة العربية و العديد و العديد من الميزات الأخرى.

معلومات تحميل برنامج Defraggler للكمبيوتر أحدث نسخة مجاني باللغة العربية

إصدار البرنامج :- Defraggler 2.21.993
ترخيص البرنامج :- مجاني - Free
توافق البرنامج :- All windows
حجم البرنامج :- 4 ميجــا
التحميل
انقـر هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.