تحميل مالويربايتس Malwarebytes 2019 للحماية من التجسس والهكرز مجانا

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware أقوي برنامج للحماية من التجسس والأختراق مجاني برابط مباشر - Malwarebytes Anti-Malware 2019 free download


شرح برنامج مالوير بايت 2019:-
برنامج حماية من الفيروسات وبرامج التجسس والإعلانات المتسللة وغيرها من تهديدات الويب، مع واجهة سهلة الاستخدام فبرنامج مالواربيتس من افضل برامج مكافحة الفيروسات حيث قامت تلك الشركة ببناء  قاعدة شعبية من مستخدمي البرنامج لمكافحة البرامج الضارة وأحصنة الطروادة والديدان وبرمجيات الروكيت وغيرها من التهديدات علي شبكة الانترنت.

حذف ملفات التجسس , التروجان , تنظيف الجهاز من الملفات الضارة , فحص ,

فقد حصل البرنامج علي إعجاب الكثيرين من حول العالم فيمكنك تثبيت البرنامج مع انتي فيرس ليعمل كخط دفاع ثانوي ضد التهديدات عبر الانترنت، فبهذا الشكل تحصل علي الحماية الشاملة مجانا بدون الحاجة الي شراء برنامج مكافح للفيروسات، بالإضافة الي ان البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت ومجاني مدي الحياة مع ويندوز xp , 7 , 8 , 10
 

يحتوي البرنامج علي اداة Threat Scan وهي تتميز بالمسح الشامل للكمبيوتر، ويدخل الي المناطق الحرجة في النظام والتي يختبئ بها البرامج الضارة وفالأداة تقوم بفحص الكمبيوتر بالكامل وتنظيفة من الفيروسات والتجسس والهكرز بسهولة بدون تدخل منك.

اقوي برنامج , بطي الجهاز , عمل تقرير للكمبيوتر , تنزيل مباشر , احدث البرامج , مكافحة التجسس


برنامج مالوير بايتس هو برنامج آمن الجيل القادم الذي يحميك من التهديدات الأكثر خطورة فهو يجميع بين مكافحة البرمجياث الخبيثة ومكافحة البرامج الضاردة والتجسس وحماية من المواقع الخبيثة.

برنامج مالوير بايتس يكتشف ويزيل البرامج الضارة ومكافحة التجسس والجذور الخفية وفحص أحدث التهديدات وأخطرها ويحمي ملفاتك الخاصة بقوة.
يكشف ويمنع الأتصال مع المواقع الوهمية والروابط الخبيثة التي تحتوي علي تجسس وأختراق وأيضا يحميك من تحميل البرامج الضارة ومحاولات الأختراق والأعلانات المحتالة والمصابة بفيرس لآختراقك .

مزايا برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا:

  • يحميك من التهديدات المتقدمة ، حتى تتمكن من تصفح الإنترنت دون قلق
  • يزيل جميع آثار البرمجيات الخبيثة للسلامة كاملة
  • يزيل البرامج غير المرغوب فيها التي تجعل تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بطئ
  • فحص سريع وشامل للكشف عن ملفات التجسس وإزالتها
  • سهلة الاستخدام، ومجاني
  • يمكن تشغيل البرنامج جنبا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى

Malwarebytes Anti-Malware 3 هو برنامج مجانى لمكافحة البرمجيات الخبيثه وبرامج التجسس وأحصنة الطروادة والديدان وغيرها من التهديات الآخرى .

البرنامج لا يحمى الكمبيوتر بشكل تام ولكنه يجب تثبيت برنامج انتى فيرس للكمبيوتر بجانب برنامج مالوير بايت وهو لا يتعارض مع اي برنامج حماية أو حدوث مشاكل كالبطئ . بالإضافه انه برنامج مجانى وسهل الاستخدام لا يتطلب خبره في استعماله .

برنامج 2019 Malwarebytes Anti-Malware يتميز بسرعته وخفته على الجهاز يبحث عن الملفات الخبيثة في كمبيوترك و اكتشافها Malware و حجزها بكلسهوله في Quarantine او حذفها نهائيا من كمبيوترك Remove The Malware ويتميز هذا البرنامج بسهوله أستخدامه ، Malwarebytes Anti-Malware يحمي كمبيوترك من الملفات التي قد تسبب اضرار جسيمه في جهازك ويعتبر برنامج من البرامج القويه جدا لرصد العمليات المشبوهه في كمبيوترك فهو مميز عن غيره من البرامج .

معلومات تحميل برنامج الحماية من التجسس والاختراق 2019 برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب

إصدار البرنامج :- Malwarebytes 3.6.1.2711
حجم البرنامج :- 77 ميجــا تقريبا
ترخيص البرنامج :-Trial
توافق البرنامج : All windows
التحميل :-

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

_________________________________________________________