المتابعون

تحميل مالويربايتس Malwarebytes 2020 للحماية من التجسس والهكرز مجانا

malwarebytes تحميل برنامج الحماية من التجسس و فيروس الفدية 2020 مجانا للكمبيوتر واللابتوب


برنامج  Malwarebytes مكافح فيروسات مميز يكتشف ويزيل البرامج الضارة من حصان الطروادة وفيروس الفدية الذي انتشر حديثا وبرامج التجسس وغير ذلك الكثير لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز، فكل ما هو عليك فعله هو تثبيت البرنامج وتشغيل الفحص ودعه يعمل سكان للهاردسك بالكامل.
ازالة فيروس الفدية,علاج,فك تشفير الملفات المقفوله,
البرنامج عبارة عن بديل لبرامج مكافحة الفيروسات مناسب للاستخدام المنزلي،حيث يستخدم اربع وحدات تقنية مستقلة ومنها مكافحة البرامج الضارة و مكافح فيروسات الفدية، وحماية من مواقع الويب الخبيثة ومنع وإزالة كل من التهديدات المعروفة والغير معروفة.

ميزات

  • يحمي الملفات من الإغلاق والتشفير للحصول علي الفدية، حيث أنه قادر علي اكشتفا الرانسومواري"فيروس الفدية" ويعمل مع تقنية حديثة لحماية الملفات الخاصة بك فهو دفاع قوي وشامل يمنع الفدية وفك تشفيرها.

  • يلف مستعرض الويب والبرامج في أربع طبقات من الدفاع ، ويوقف الهجمات التي تستخدم الثغرات الأمنية في تلك البرامج لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • يكتشف ويمنع الاتصال مع المواقع المزيفة والروابط الخبيثة. أنت محمي بشكل استباقي من تنزيل البرامج الضارة ومحاولات القرصنة والإعلانات المصابة. هل تشعر بالقلق من التجول في أحد أحياء الإنترنت "السيئة"؟ الآن لا يجب أن تكون.

  • يكتشف ويزيل البرامج الضارة في الوقت الحقيقي من خلال التكنولوجيا المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة التجسس، ومكافحة الجذور الخفية. قم بمسح التهديدات تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) حتى تكون محميًا دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

ملاحظة: نسخة تجريبية 14 يوما. بعد انتهاء النسخة التجريبية، يعود التطبيق إلى الإصدار المجاني، حيث يتم تعطيل ميزات معينة، مثل الحماية في الوقت الحقيقي ، وحجب المواقع الضارة ، والمزيد.
اقوي برنامج , بطي الجهاز ,حدث البرامج, مكافحة التجسس

شرح برنامج مالوير بايت:

برنامج حماية من الفيروسات وبرامج التجسس والإعلانات المتسللة وغيرها من تهديدات الويب، مع واجهة سهلة الاستخدام فبرنامج مالواربيتس من افضل برامج مكافحة الفيروسات حيث قامت تلك الشركة ببناء قاعدة شعبية من مستخدمي البرنامج لمكافحة البرامج الضارة وأحصنة الطروادة والديدان وبرمجيات الروكيت وغيرها من التهديدات علي شبكة الانترنت.

فقد حصل البرنامج علي إعجاب الكثيرين من حول العالم فيمكنك تثبيت البرنامج مع انتي فيرس ليعمل كخط دفاع ثانوي ضد التهديدات عبر الانترنت، فبهذا الشكل تحصل علي الحماية الشاملة مجانا بدون الحاجة الي شراء برنامج مكافح للفيروسات، بالإضافة الي ان البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت ومجاني مدي الحياة مع ويندوز xp , 7 , 8 , 10

يحتوي البرنامج علي اداة Threat Scan وهي تتميز بالمسح الشامل للكمبيوتر، ويدخل الي المناطق الحرجة في النظام والتي يختبئ بها البرامج الضارة وفالأداة تقوم بفحص الكمبيوتر بالكامل وتنظيفة من الفيروسات والتجسس والهكرز بسهولة بدون تدخل منك.

برنامج مالوير بايتس هو برنامج آمن الجيل القادم الذي يحميك من التهديدات الأكثر خطورة فهو يجميع بين مكافحة البرمجياث الخبيثة ومكافحة البرامج الضاردة والتجسس وحماية من المواقع الخبيثة.

برنامج مالوير بايتس يكتشف ويزيل البرامج الضارة ومكافحة التجسس والجذور الخفية وفحص أحدث التهديدات وأخطرها ويحمي ملفاتك الخاصة بقوة. يكشف ويمنع الأتصال مع المواقع الوهمية والروابط الخبيثة التي تحتوي علي تجسس وأختراق وأيضا يحميك من تحميل البرامج الضارة ومحاولات الأختراق والأعلانات المحتالة والمصابة بفيرس لآختراقك .

مزايا برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا:

  • يحميك من التهديدات المتقدمة ، حتى تتمكن من تصفح الإنترنت دون قلق
  • يزيل جميع آثار البرمجيات الخبيثة للسلامة كاملة
  • يزيل البرامج غير المرغوب فيها التي تجعل تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بطئ
  • فحص سريع وشامل للكشف عن ملفات التجسس وإزالتها
  • سهلة الاستخدام، ومجاني
  • يمكن تشغيل البرنامج جنبا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى

معلومات تحميل برنامج الحماية من التجسس والاختراق 2020 برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار: Malwarebytes 3.8.3
الترخيص: مجاني
الحجم: 63 ميجا
التوافق: ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز10
لتحميل  البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:
Malwarebytes Download

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser