المتابعون

أفضل برنامج ازالة البرامج من جذورها عربي Ashampoo Uninstaller 2019 للكمبيوتر

تحميل احدث برنامج ازالة البرامج من جذورها يدعم اللغة العربية مجانا للكمبيوتر واللابتوب - Ashampoo Uninstaller free Download



شرح Ashampoo Uninstaller :

برنامج أشامبو من أحدث البرامج لإزالة البرامج من الهاردسك والويندوز بالكامل نهائيا، فهو يمتلك أدوات ذكية ومطورة لضمان حذف البرامج المستعصية بالكامل من الجذور من الهاردسك الخاصك بطريقة آمنه ودون ترك أثار ومخلفات ورائها.
حذف البرامج من جذورها ويندوز 7

هل تعلم أن عند إزالة برنامج ما من الكمبيوتر يتبقي له بعض الملفات وإداة الإزالة الموجودة في الويندوز لا تحذفها وفي كل مرة تحذف برنامج يتبقي بعض من آثاره وملفاته الغير الهامة مما يسبب بطئ ف الكمبيوتر ويجعل النظام بطئ جدا نظرأ لكثرة الملفات ومفاتيح التسجيل الخاطئة في النظام وتشغل أيضا مساحة كبيرة من مساحة القرص الصلب .

برنامج Ashampoo UnInstaller لإزالة البرامج من الجذور الداعم للغة العربية يأتي بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام تعرض لك جميع البرامج المثبتة علي الكمبيوتر وملفات السجل المتاحة، بالإضافة الي البرنامج يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز xp - 7 - 8 - 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت يمكنكم الحصول عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

هناك أدوات إضافية لمساعدتك على إدارة النظام الخاص بك وتحسين أدائه مع Ashampoo UnInstaller. بمعنى آخر، تتجاوز وظيفته وظيفة إلغاء التثبيت العادية. لتكون أكثر تحديدًا ، يمكن لـ Ashampoo UnInstaller إنشاء لقطات تصويرية للكمبيوتر، ويأتي بأدوات مخصصة لتنظيف النظام وتحسين التسجيل وإزالة البريد غير المهم وإدارة عناصر بدء التشغيل والتعامل مع الخدمات قيد التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدارة اقترانات الملفات وإنشاء نسخ احتياطية ، وحتى إلغاء حذف الملفات التي تمت إزالتها عن طريق الخطأ.
برنامج مسح البرامج من جذورها


العملاق في إلغاء التثبيت للبرامج من جذورها و أصولها الضاربة في أعماق الكمبيوتر، حيث أنه يقوم عند تثبيت أي برنامج بمراقبته مراقبة شديدة ملف ملف وحركة حركة، يمكنك أن تقوم بحذف مجموعة من البرامج دفعة واحدة - إمكانية سحب أيقونة أي برنامج تريد حذفه إلي أيقونة البرنامج ليتم حذفه.

هذه الميزة رائعة جداً و هي إمكانية إعادة برنامج قمت بحذفه و بسرعة عالية بدون إعادة تثبيته من جديد - إمكانية مرقبة البرامج كل برنامج بشكل دقيق و يعطيك تقرير عنها - بعض البرامج بعد إزالتها تترك بعض الخدمات تعمل و هذا أيضاً يبطئ من سرعة الويندوز لذلك يقدم لك البرنامج خدمة التحكم في خدمات الويندوز - إمكانية التحكم في الإضافات الخاصة IE و تعطيلها أو حذفها.

ميزة Start Menu Cleaner لحذف الأيقونات التي تتركها بعض البرامج في قائمة إبدأ - إمكانية مراقبة عمل النظام بشكل إحترافي حيث يخبرك البرامج متى و أين قام أي برنامج بالتعديل علي إعداداته و ماذا يتم أثناء عملها و هكذا.

برنامج أشامبو لإزالة البرامج يزيل البرامج بسهولة من النظام دون أن يترك أثرأ مما يسمح لك لأختبار البرامج بسهولة لكن تعرف أنك تستطيع حذفه نهائيا دون أن يسبب أثرا في الكمبيوتر ، أحصل علي برنامج لإزالة وحذف البرامج بسهولة للكمبيوتر 2018 برابط مباشر.

تفاصيل تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا 2019


اسم البرنامج: Ashampoo Uninstaller
إصدار البرنامج :- 8.00.11
حجم البرنامج :- 15 ميجــا
توافق البرنامج :- All windows
ترخيص البرنامج :- Trial

لتنزيل برنامج ازالة البرامج من جذورها 2019 برابط مباشر من موقعه الرسمي

Ashampoo Uninstaller Download

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق