المتابعون

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر ProShow Gold 2020

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر 2020 أحترافي  - ProShow Gold Free Download

برنامج مميز وهام لعمل عرض شرائح جميلة وحفظها علي الكمبيوتر أو نشرها ومشاركتها مباشرة علي شبكة الإنترنت حيث برنامج ProShow Gold مصمم لإنتاج عرض الشرائح من مجموعة واسعة من صيغ وسائل الإعلام "الصور والفيديو" ويمكنك إضافة الموسيقي والأصوات علي الفيديو فهو برنامج رائع لعمل فيديو من الصور.
كيفية عمل فيديو بالصور على ويندوز 10



شرح برنامج ProShow Gold أحدث نسخة:


بعد تثبيت برنامج بروشو جولد بأخر إصدار قم بفتح البرنامج وسوف تجد في النافذة الرئيسية خيار يسمح لك بإنشاء عرض شرائح جديد وتحتاج أولا إضافة الصور أذا كنت تريد عمل فيديو من الصور ويمكنك فرز الصور عن طريق السحب والإفلات .

في الخطوة الثانية يمكنك إضافة الموسيقي وبعد ذلك أكتب إسم لمقطع الفيديو الجديد وظبط مستوي سرعة الفيديو وأختيار نسبة العرض الي الأرتفاع .

الآن يمكنك معاينة الفيديو وتقرر ما إذا كنت تريد حفظة أم التعديل عليه ومن ثم حفظها وتوجد خيارات للنشر علي وسائل الأعلام الإجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وفيميو.

كيفية عمل فيديو بالصور على ويندوز 7

أصنع من صورك أجمل الأفلام بهاذا البرنامج الرائع لديك صور صور للعائلة او زواج او الأصدقاء وتريد أنت تجعل منهم تحفة فنية رائعة أليك هاذا البرنامج المدهش بقدراته الرائعة تستطيع خلق من صور اجمل معارض صور وتضيف أليها اروع أنتقالات بين المشاهد شاهد صورك الأن على شاشة تلفزيون

وتتنقل بيها المشاهد ألى عالم خيالي رائع ويوجد في البرنامحج أكثر ن 300 تأثير خيالي تستطيع أضافتهم ألى مشاهدك وتستطيع كذالك بكل سهولة تقوم بكتابة على صورك او افلامك بدون أي صعوبة وتلاعب في الوان اخلق افلام فيديو بجميع صيغ وكذالك شاشة توقف ومعرض للصور.أحصل علي أحدث برنامج لعمل وانتاج فيديو من الصور مجانا بالرابط المباشر الموجود بالأسفل فهو برنامج رائع جدا ويستحق التحميل والتجربة.

معلومات تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو

إصدار البرنامج :- ProShow Gold 9.0.3797
حجم البرنامج :- 52 ميجــا
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- ٍAll windows
لتحميل برنامج ProShow Gold برابط مباشر

جديد قسم : مونتاج فيديوهات

  1. غير معرف19:47

    شكراً على البرنامج

    ردحذف
  2. غير معرف04:02

    شكرا على البرامج الرئعة

    ردحذف
  3. غير معرف19:02

    شكرا جزيلا أخي

    ردحذف
  4. غير معرف21:10

    مشكوووووووووووورين على البرنامج

    ردحذف
  5. غير معرف15:43

    اي احسن موفي ميكر وله هذا اني متحيرة

    ردحذف
  6. الف شكراا ياا استااااذ

    ردحذف

Download New Chedot Browser