صندوق البحث

4/16/2018

الرئيسية تحميل برنامج انشاء ملفات pdf للكمبيوتر - Download nitro pdf editor 11

تحميل برنامج انشاء ملفات pdf للكمبيوتر - Download nitro pdf editor 11


تحميل برنامج برنامج انشاء ملف pdf بالصور للكمبيوتر واللابتوب 2018 مجانا - Nitro Pro 2018 free pdf writer Download

شرح برنامج نيترو برو

هل تبحث عن طريقة كيفية عمل ملف pdf متعدد الصفحات؟ يعتبر أسهل برنامج لعمل ملفات بي دي اف وإنشاء ملف PDF والتعديل عليها وتحويلها بنفس البرنامج بدون عناء بمساعدة برنامج نترو الرائع في التعامل مع الكتب الالكترونية بأحدث إصدار 2018 مجانا للكمبيوتر واللابتوب وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.



برنامج للتعديل على ملفات pdf يدعم اللغة العربية,برنامج يسمح بالتعديل على ملفات pdf


برنامج nitro pdf professional هو أحد أفضل البرامج التي تقوم بالتعديل علي ملفات PDF وتحريرها ويوفر جميع الأدوات الأساسية التي قد تحتاجها لما تود أن تفعله.

مع برنامج نيترو برو ، يمكنك إنشاء ملفات PDF جديدة من أي تنسيق مستند موجود ، أو إضافة تعليقات إلى ملفات PDF ، أو تصدير النص أو المستند بأكمله ، بما في ذلك الصور ، إلى تنسيق مستند آخر ، وإدراج الصور ، والارتباطات والصفحات في ملفات PDF ، وملفات آمنة إضافة التوقيعات ونماذج التصميم وطباعتها.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك توقيع وإرسال ومراجعة وحفظ المستندات الخاصة بك إلى Nitro Cloud مباشرة من البرنامج ، وقارن ملفات PDF لتحديد الاختلافات في الصور والنص والتعليقات التوضيحية ، ومراجعة النصوص المكتوبة باستخدام ميزة التدقيق الإملائي ، وإزالة تحديدات النص ، والصور ، التوضيحات وحقول النموذج من صفحات PDF ، وطباعة المستندات
برنامج Nitro PDF .



pdf برنامج تشغيل,اقوى برنامج للتعديل على ملفات pdf
يعد من اقوى البرامج في صنع ملفـات الــ PDF و تحريرها فهو يعطيك التحكم الامثل في صنع ملفات الـ PD Fو تعديل عليها كاٍضافة نصوص من الوارد او اضــافة الصور و غير ذلك من التعديلات كمــا يمنحك البرنامج ايضا الفرصة في تحويل ملفات PDF الى Word البرنامج به الكثير من الادوات التي تتيح لك تصميم ملفات الــ PDF الخاصة بك  كمــا ان البرنامج سهل في الاستخدام و به العديد من المميزات الرائعة .. إليكم في أخر إصدارته علي جزيرة خيال برابط مباشر
انشاء pdf

معلومات تحميل nitro برنامج صناعة ملفات pdf أحدث نسخة برابط مباشر

إصدار البرنامج :- Nitro Pro 11.0.8.470
ترخيص البرنامج :- تجريبي
توافق البرنامج :- All windows
الحجم : 117 ميجا
التحميل
نظام 32 بت
نظام 64 بت

هناك تعليق واحد:

  1. شيرين حقي15:31

    السلام عليكم
    نشكر لكم جهودكم المبذولة في هذا الموقع الجميل والمفيد وجزاكم الله خير الجزاء .

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.