المتابعون

افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة والهاردسك عربي Wise Disk Cleaner 2019

تحميل لحل مشكلة بطئ الهارد وتسريع النت 2019 مجانى للكمبيوتر واللابتوب - Wise Disk Cleaner Free 8 Free Disk Cleaner


يساعدك برنامج Wise Disk Cleaner علي مسح الملفات الزائدة من c واستعادة المساحة التي اسئ استخدامها علي القرص الصلب عن طريق إزالة جميع أنواع الملفات الغير ضرورية الزائده بسهولة وبسرعة وبدون عناء، فالبرنامج مجاني وخفيف علي الكمبيوتر ويجعلك تتخلص من ثقل الهاردسك وتسريعه مجانا فاذا كنت تبحث عن طريقة حذف الملفات الزائدة والمؤثرة على تسريع النظام فهالبرنامج هو خيارك الأفضل.

يتمتع برنامج تنظيف الهاردسك من الملفات الزائدة بالكثير من أدوات التنظيف وبما في ذلك تنظيف المتصفحات وتسريع الانترنت وستلاحظ بعدها فرق كبير في سرعة الجهاز بالإضافة الي انه برنامج سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين ولا يحتاج الي الخبرة في التعامل يمكنك الحصول عليه الآن من موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج المجانية والموثوقة بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

هل لديك مشكلة ف الكمبيوتر؟ هل تعاني من بطئ الهارد ديسك في العثور علي الملفات؟ هل تواجه مشاكل إزالة الملفات؟

بعد فترة من الوقت يمكن أن ينخفض أداء جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بشكل ملحوظ ويرجع هذا بسبب وجود بقايا ملفات تسبب بطئ فالهارد والملفات المؤقتة وملفات الانترنت، كل هذه الملفات المتراكمة تأخد مساحة كبيرة من مساحة الهارد ديسك وتسبب بطئ فالكمبيوتر ويجب تفريع ومسح هذا الملفات بصفة دورية ونقدم لك برنامج لتسريع الهارد ديسك للكمبيوتر واللابتوب 2019 مجاني .

برنامج تنظيف القرص c ويندوز 7, برنامج تنظيف الهارد من الملفات المحذوفه,برنامج تنظيف الهارد من الملفات المحذوفه

برنامج Wise Disk Cleaner مجاني لتنظيف وتسريع الهارد ديسك والكمبيوتر ولإزالة الملفات الغير هامة وحذف بقايا الانترنت لتسريع الأنترنت لديك فهو أيضا برنامج لحل مشكلة بطئ النت والهارد والكمبيوتر بالكامل .

برنامج مخصص في صيانة النظام بأكمله حيث أنه يخلصك من الملفات المؤقتة غير الضرورية في القرص الصلب والتى مع تراكمها تتسبب في بطئ النظام وثقله.فهو يعد من أفضل برامج تنظيف وتسريع الهارد ديسك 2018 مجانى

مزايا برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة 2019 مجاني باللغة العربية:

  • البرنامج مجاني 100%
  • كما يقوم بعمل إصلاح وصيانة شاملة لسجل النظام (الريجستري) ويعمل على التخلص من المسارات الخاطئة والزائدة والتى تتراكم مع كثرة تنزيل وحذف البرامج .سهل الإستخدام بالنسبة للمستخدمين المبتدئين والخبراء .
  • البرنامج يدعم اللغة العربية فبعد التحميل وتنصيب البرنامج أختر من قائمة Setting ومن ثم اللغات اختر العربية.
Wise Disk Cleaner Free مجاني تماما، يمكن لأي شخص تنزيله مجانًا والاستمتاع بالتحديث التلقائي المجاني والدعم الفني عبر البريد الإلكتروني. والأفضل من ذلك، أن هذا البرنامج عبارة عن برنامج صغير وخالي من الفيروسات تمامًا ويستهلك القليل جدًا من موارد النظام.

معلومات تنزيل برنامج حذف الملفات الزائدة من ويندوز 10 مجانا للكمبيوتر واللابتوب

إصدار البرنامج :- Wise Disk Cleaner 10.2.1 Build 772
حجم البرنامج :- 3 ميجـا
ترخيص البرنامج :- Free
توافق البرنامج :- All windows
لتحميل البرنامج برابط مباشر اضغط هنا

جديد قسم : تنظيف الجهاز

______________________________________________