المتابعون

افضل برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة والميموري كارد Download USB Disk Security 2019

تحميل USB Disk Security 2019 برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات مجاني


أحصل الآن علي برنامج بسيط وخفيف علي النظام لحماية جهاز الكمبيوتر من فيروسات الفلاشة واليو اس بي حيث يهدف USB Disk Security إلى توفير تطبيق يساعدك في الدفاع ضد البرمجيات الخبيثة المحتملة التي تسافر على عصي USB التي تكون متصلة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت ما. كما أنه يمنع الأشخاص الفضوليين من الحصول على بياناتك الشخصية ونسخها على محركات أقراص USB الخاصة بهم.


الفلاش ميموري والكروت هما من أكثر الوسائل انتشارا للفيروسات بين الأجهزة ، فكثيرا من أجهزة المستخدمين تدمر بسبب تلك الفيروسات والبرامج الضارة المنتشرة والتي تنتقل من الفلاشة الي الكمبيوتر وتشفير الملفات، لذا يجب عليك ايها المستخدم حماية الكمبيوتر من مخاطر البرمجيات الخبيثة في الفلاشة او الكروت الميموري وتأمين جهاز من خطرها التي تدخل الي الكمبيوتر بواسطة الفلاش .
برنامج لحذف فيروسات الفلاش ميموري , إصلاح ,تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات

شرح برنامج USB Disk Security لفحص ومنع وإزالة فيروسات الفلاش والكرت الميموري


برنامج يو اس بي سكيورتي هو برنامج حماية من فيروسات الفلاشة ويساعدك علي الدفاع ضد البرامج الضارة التي تسلل وتدخل الي النظام في وقت ما عند توصيلها بالكمبيوتر ومن ثم نقل الملفات من الفلاش ميموري الي جهاز الكمبيوتر او اللابتوب، فبرنامج USB Disk Security انتي فيرس قوي ومكافح فيروسات الفلاش أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال.



ينبثق USB Shield في كل مرة يتم فيها الكشف عن تهديد ويسمح لك بحذفه وأيضًا فتح محرك أقراص USB بأمان دون التسبب في أي فيروس محتمل


تحميل برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة,ازالة فيروس الشورت كت نهائيا من الكمبيوتر

أن برنامج USB Disk Security يعمل علي تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات وفي كل مرة يتم فيها اكتشاف تهديد يقوم بأخبارك ومن ثم بعد ذلك يسمح لك بحذفة و من الجدير بالذكر أنه يقوم بمنع فيروس autorun من الدخول الي الكمبيوتر وتنظيف الفلاشة من فيرس autorun نهائيا.


يمكن لـ USB Disk Security تأمين منافذ USB أو محرك الأقراص المحمول لحظر المستخدمين غير المصرح لهم من سرقة البيانات أو حتى توصيل أجهزة USB الخاصة بهم بالكمبيوتر. تتكون "أدوات النظام" من أدوات مساعدة مثل أدوات "تنظيف القرص" أو "إصلاح النظام" أو "قائمة Autostart". يتم تشفير الملفات التي اخترت حذفها داخل USB Shield ووضعها في قسم Quarantine.


يوفر هذا البرنامج حمايه كامله من مخاطر إستخدام الفلاش ميموري حمايه قد تعجز عنها أحيانا برامج الحمايه المعروفه لذا يُنصح كثيرا بإستخدامه كبرنامج إضافي لبرنامج الحمايه لمن يستخدمون الفلاش ميموري بكثره ، ليوفر لهم حماية كامله مع خصائص إضافيه : كإصلاح الرجيستري و مخلفات الفيروسات.

معلومات تحميل برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات للكمبيوتر أحدث إصدار

إصدار البرنامج :- USB Disk Security 6.7
حجم البرنامج :- 8 ميجـا
توافق البرنامج :- All windows
ترخيص البرنامج :- Trial
لتحميل البرنامج برابط مباشر USB Disk Security Download

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق