المتابعون

تحميل أفضل برنامج لزيادة سرعة تشغيل الالعاب GameGain 2020 للكمبيوتر

تحميل أفضل وأحدث برنامج تسريع الالعاب game booster للكمبيوتر 2020 مجاني - GameGain 4 for Windows

يبدو أن صناعة العاب الفيديو تتطور بشكل سريع أسرع من تطوير أجهزة الكمبيوتر التي تعمل عليها الألعاب، وفي بعض الأحيان نواجه مشكلة في تشغيل الالعاب علي الحاسوب وعدم القدرة علي تشغليها بكامل ميزاتها نظرأ لأن أجهزتنا ليست قوية بما فيه الكفاية ولكن قد يكون السبب في الويندوز نفسه ربما تكون المشكلة به وهنا يأتي دور برنامجنا اليوم.
افضل برنامج لتسريع الالعاب 2020

GameGain 4 هو برنامج حجمه صغير وسهل الاستخدام، وظيفة البرنامج هى مساعدتك على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أفضل سرعة وأداء من أجل تشغيل الالعاب بكفاءة فهو برنامج تم تصميمه خصيصًا لتحسين تكوين Windows وتقديم أفضل الميزات الممكنة عندما يتعلق الأمر بلعب أي نوع من أنواع الألعاب.

ملاحظة لدينا برنامج جديد لعام لتسريع الهارد ديسك أيضا :
برنامج لحل مشكلة بطئ الهارد ديسك وتسريعه مجاني

برنامج GameGain هو من البرامج القوية التي تساعد علي تسريع تشغيل الألعاب علي الكمبيوتر بدون تهنيج أو تقطيع وتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر وبالتالي تحسين أداء تشغيل الألعاب للكمبيوتر ، برنامج GameGain 2018 ن أفضل البرامج لــ games booster.


برنامج جيم جان أو جيم غان يقوم بعمل تغييرات مباشرة الي نظام التسجيل ملفات النظام وتعزيز الذاكرة وكرت الشاشة والرسوم المتحركة لتعزيز وتسريع تشغيل اللعبة بسرعه علي الكمبيوتر.


يقوم البرنامج بظبط الإعدادات والتغييرات التي يتم إجراؤها بناءأ علي مواصفات الكمبيوتر وهو أيضا محلل عميق يقوم بأيجاد وإصلاح أي مشاكل محتملة في جهاز الكمبيوتر والتي توثر علي أدائها .

البرنامج به نظام تحليل عميق لتشخيص الأخطاء وإصلاح اى مشاكل توثر على أداء الكمبيوتر وتقوية الذاكرة والمعالج وتعزيز الرسوم المتحركه.

 تقوم GameGain بتحرير سجل Windows لتحسين استخدام الذاكرة والسرعة التي يقرأ بها المعالج كل خيط ، والعديد من الجوانب الأخرى التي يمكن أن تكون أساسية عندما يتعلق الأمر بالتشغيل، مثل مقدار الإطارات في الثانية ولكن أفضل ما في الأمر هو أنه ينفذ كل هذه التحسينات تلقائيًا ، وكل ما يتعين علينا القيام به هو فتح التطبيق ، واختيار نظام التشغيل ونوع المعالج (Intel أو AMD) ، والأخير هو مقدار ما نريد تحسينه الأداء ، بين Fast و Fastest ، وانقر فوق "Go"، وسيقوم التطبيق بإجراء التغييرات المقابلة على النظام.

معلومات تحميل برنامج تسريع الالعاب علي الكمبيوتر 2020 مجانا

الإصدار: GameGain 4.10.14.2019
الترخيص: مجاني
التوافق: Windows 10, 8, 7, Vista, XP & Windows Server 2012, 2008, 2003. 32-BIT/64-BIT
الحجم: 3 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج تسريع تشغيل الالعاب علي الكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:
GameGain 4 for Windows

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser