أعلان الهيدر

.

12/13/2015

الرئيسية كذبات صدقاها العالم العربى !

كذبات صدقاها العالم العربى !


من فتره لفتره تمر علينا كذبة وللأسف يصدقها الناس بدون سبب ولكن فى هذا الموضوع سنحاول عرض الكذبات التى أنتشرت فى العالم العربى  ومازال البعض يصدقها :-
خرافات , اكاذيب , منشورة , حقائق , العالم , امريكا
 1- صدام حسين يظهر في القمر:
أثناء حرب الخليج الثانية عام 1991 بعد اجتياح العراق للكويت ، ظهرت إشاعة قوية بين الشعوب العربية التي أيدت الرئيس الراحل صدام حسين بأنه يظهر في القمر وبدأ الناس يجلسون في الليل ينتظرون ظهور صورته هناك.

2- الفتاة التي سخطت إلى مخلوق عجيب:
قالوا لنا إنها من عُمان وأنها ألقت بالقرآن إلى الحمام ونشروا الصور من أجلها، في دول أخرى كانت الكذبة مختلفة ولكن في النهاية بقيت من أكبر الكذبات التي عرفناها وصدقها الناس...وما الأصل إلا متحفاً في إحدى الدول الغرية.

3- طاسة الرعبة (لدى الأخوة المصريين طاسة الخضة):
مجرد معدن يكتب عليه اسم الله أو أي أمور أخرى، تشرب فيها الماء يذهب أثر الرعب عنك .. لا دليل في الدين ولا تفسير علمي ولكنهم يؤمنون فيه وهذا خطأ وكذبة أخرى، هو يصنف حالياً العلاج بالوهم لكن بالتأكيد ليس في هذه الطريقة أي شيء من الدين.

4- نشرها وأصبح غنياً:
قصة غريبة عجيبة تجدها على أوراق توزع في كل البلاد العربية ، رجل فقير نشرها 15 مرة فأصبح غنياً وأخر لم ينشرها فتم طرده من قيادة الجيش . دعوة واضحة للحمق والجهل وللأسف هناك من يؤيدونها.

5- احتراق الرسام الدنماركي:
الله أكبر ... الله أكبر ، لقد احترق الرسام الدنماركي الذي أهان الرسول صلى الله عليه وسلم في بيته من دون شيء وكان ذلك عذاب الله عليه ... هذه الكذبة، أما الصدق فالرجل ما يزال حياً يرزق وليس في ذلك عار على الدين وإنما يقول الله تعالى : وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ.

6- الطيور تتكلم في أفغانستان ضد السوفييت:
هذه كذبة ساهمت فيها أمريكا بشكل كبير جداً، فالماكنة الإعلامية الأمريكية حولت ابن لادن ومن معه إلى ملائكة في حربهم ضد السوفييت وباتت الطيور تتكلم والمدافع تدمر مع كلمة "الله أكبر"...وفجأة ومع اختلاف العدو لابن لادن انهزم في أيام قليلة ولم يتكلم الطير ،، يقول الله تعالى في ذلك : " وأعدوا لهم ما استطعتم" ، وبالتالي فإن النصر يكون بالاستعداد وليس بالمعجزات التي لم نسمع فيها على أيدي قادة إيمانهم لا نقاش فيه مثل الصحابة رضوان الله عليهم.

7- مصر هزمت اسرائيل عام 1973 بالاتفاق:
هذه كذبة أغلب الظن تنشرها إسرائيل وأبواقها، فهم يصرون تماماً على أن النصر كان تمثيلية وأن الدماء كانت مسرحية ... الحق ظهر بعد سنوات بانكشاف اتصالات إسرائيلية أمريكية تطلب فيها الدولة الخاسرة دعم الدولة العظمى ....... كذبة أراد البعض تصديقها كي يجعلنا نؤمن بأننا لا نقدر على شيء.

8- أن هناك شيء اسمه قمة عربية:
منذ عشرات السنين والعرب يجتمعون أمام شاشاتهم ليشاهدوا القمة العربية لعل وعسى جاء القرار الحاسم الذي سيعيد الحقوق ، على كل حال في الماضي كان هناك شجب واستنكار والآن لا شيء مما يجعل أكبر كذبة نصدقها وجود شيء اسمه "قمة عربية".

9- إسلام مايكل جاكسون ورواد الفضاء:
العالم الإسلامي كله احتفل فقد دخل خالد بن الوليد جديد إلى الدين ، لكنه خالد في الغناء واسمه مايكل جاكسون ... في النهاية نفى الرجل وأكد بأنه يحترم الإسلام لكنه ليس بمسلم.

ومن هذا أيضاً قصة اسلام نيل أرمسترونغ وكل رائد فضاء يتعرف عليه بعض مروجي الأكاذيب.

10- انكشاف هياكل لقوم عاد:
صور انتشرت فيها هياكل عظمية لأناس عمالقة وقيل أنهم قوم عاد ، للأسف تلك الصور من أفلام سينمائية من وحي الخيال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.