اعلان هيدر

5/21/2018

الرئيسية تحميل برنامج مسح الفيروسات بدون ازالة الملفات عربي - Download MSRT 2018

تحميل برنامج مسح الفيروسات بدون ازالة الملفات عربي - Download MSRT 2018


تحميل برنامج mrt لازالة الفيروسات - Microsoft Malicious Software Removal Tool free download

شرح أداة مايكروسوفت لتنظيف الجهاز من البرامج الضارة


برنامج مجاني من مايكروسوفت microsoft virus removal يساعدك علي فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والمخترقة لنظامك وبرامج التجسس والفيروسات الخبيثه ، فتلك الأداة القوية من انتاج شركة مايكروسوفت وتسمي Microsoft's Malicious Software Removal Tool وهي مجانية وتدعم اللغة العربية وتعمل علي تنظيف الجهاز من الفيروسات ومتوافقه مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 الجديد و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت ، أحصل علي برنامج فيروسات مايكروسوفت مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

, حذف البرمجيات الخبيثة , ملفات التجسس , , تنزيل مباشر , أقوى برنامج لحذف ملفات التجسس , إزالة , برامج جديدة ,Microsoft , malicious , software , infected , Removal , , computer , Software
برنامج ازالة البرامج الضارة من مايكروسوفت هي عبارة علي محرك فحص قوي جدا للكشف عن البرامج الخبيثة "Remove spyware" وازالتها نهائيا من جهاز الكمبيوتر فهي وسيلة مجانية وسهلة لمسح الفيروسات والبرامج الخبيثة مثل التجسس من الجهاز بسهولة.

البرنامج متوفر لــ windows malicious software removal tool 64-bit و microsoft mrt download 32 bit الآن يمكنك التحميل 

إذا كنت تريد إجراء فحص على مجلد معين ، فاستخدم وضع الفحص المخصص. عند اكتمال العملية ، يتم عرض تقرير مفصل يحتوي على البرامج الضارة المكتشفة ، إن وجدت.


اداة قوية جداً تم اصدارها حديثاً من شركة Microsoft لإزالة الملفات والبرمجيات الخبية والسيئة جداً التي تظر معظم البرامج وخصوصاً برامج مايكروسوفت ومنها الملفات الخبيثة التالية including Blaster, Sasser, and Mydoom .

شركة Microsoft تنصح وبشده باستخدام هذه الاداءه المفيدة والمهمة جداً الاداة قوية جداً على ملفات معينة من الفيروسات والتروجانات ملفات تجسس وغيرها بمعنى هي متخصصة في الملفات التي لا يتكتشفها اي مكافح فيروسات ولكن ينصح باستخدام مكافح فيروسات اخر بجانبها.

معلومات تحميل برنامج مايكروسوفت لازالة الفيروس بدون مسح الملف مجانا باللغة العربية

إصدار البرنامج :- Microsoft Malicious Software Removal Tool 5.60.14817.1 x64 / 5.59.14718.2 x86
ترخيص البرنامج :- مجانى - freeware
حجم البرنامج :- 45 ميجـا
توافق البرنامج :- All windows
التحميل :-
نظام 32 بت
نظام 64 بت

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على الموضوع

    ردحذف
  2. غير معرف14:44

    مشكور اخى الكريم على هذا المجهود الرائع

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.