3/20/2018

الرئيسية تحميل أخف متصفح سريع 2018 مجانا - Download Comodo IceDragon 57

تحميل أخف متصفح سريع 2018 مجانا - Download Comodo IceDragon 57


تحميل وتنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر 2018 - Comodo IceDragon Free Download



شرح متصفح Comodo IceDragon

هل تبحث عن متصفح خفيف وسريع للكمبيوتر ، نقدم لك متصفح يمتاز بالشهرة والأداء الرائع في تصفح الويب ، الآ وهو متصفح كومودو ايس دراجن المختلف كليا عن باقي المتصفحات الجديدة ، حيث يمنحك خيار الاتصال بالانترنت الآمن وحمايتة من الاختراق والتجسس عن طريق استخدام خدمة  SecureDNS من Comodo ، والتي توفر لك سرعة تحميل أسرع للصفحات.

متصفح خفيف,متصفح جديد,متصفح سريع للكمبيوتر

متصفح Comodo IceDragon 2018 متوافق تماما مع جميع اضافات متصفح فيرفوكس حيث أنه شفرة  البرنامج تستند الي متصفح فايرفوكس ويوفر آمانا كبيرا وسرعات تصفح مذهلة ، فالمتصفح يمتاز بالحماية من المواقع الضارة ولعمل  إحدى هذه الميزات هي SiteInspector ، والتي ستقوم بفحص صفحة ويب والتحقق مما إذا كانت ضارة قبل زيارة الصفحة بالفعل. بمجرد الانتهاء من الفحص ، يتم إعطاؤك تقريرًا كاملاً حول سلامة الموقع وتفاصيل تسجيل النطاق وجهات الاتصال الإدارية وسجل لجميع عمليات الفحص الضارة التي تم تنفيذها على موقع الويب.

البدء مع IceDragon سريع وسهل. وبمجرد الانتهاء من العمل ، ستلاحظ أن المظهر والتصميم مشابه جدًا لمتصفح فايرفوكس ، مع إضافة شعار التنين الأزرق في IceDragon. إذا كنت تبحث عن متصفح سريع وآمن ، فإنك لن يخيب آملك مع هذا المتصفح الرائع.

ميزات متصفح Comodo IceDragon

  • تصفح سريع وتحميل مواقع الويب بشكل أسرع
  •  يوفر SecureDNS ميزة تصفية المواقع من البرامج الضارة
  •  تشير SecureDNS إلى قائمة حظر في الوقت الحقيقي (RBL) لمواقع الويب الضارة
  •  زر الشير لمواقع السوشيال ميديا يعني أنه يمكنك بسهولة مشاركة اكتشافات الويب الخاصة بك على Facebook و Twitter و LinkedIn

متصفح آمن جديد من كومودو مؤسس على موزيللا فايرفوكس ، كلما تزايدت تهديدات الانترنت وواجهت المستخدمين صعوبةفي اختيار متصفح يجمع بين الامان والخصوصية تم بناء هذا المتصفح الجديد "IceDragon "متصفح سلس مع واجهة انيقة مع امكانية الاستمرارفي استخدام كافة ملحقات المستعرض الذي اعتادوا عليه .مع وظيفة مفتش الويب الذي يفحص الروابط بواسطة الزر الايمن

معلومات تحميل متصفح Comodo IceDragon للكمبيوتر أحدث نسخة  

إصدار البرنامج :- Comodo IceDragon 57.0.4
ترخيص البرنامج :- مجانى
توافق البرنامج :- All windows
حجم البرنامج :- 69 ميجا
التحميل :-Download NoW

هناك تعليق واحد:

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.