المتابعون

تحميل أحدث برنامج دمج الصور بصورة واحدة Picture Merge Genius 2019 للكمبيوتر

تحميل برنامج دمج الصور مع بعضها للكمبيوتر 2019 برابط مباشر - Picture Merge Genius free download


تبحث عن برنامج دمج صورتين معا سهل وبسيط، تريد تركيب الصور جنب بعضها للكمبيوتر، نقدم لك اليوم أسهل برنامج احترافي للقيام بتلك المهمة بسهولة في غضون دقائق معدودة وبضع نقرات تحصل علي ما تريد بشكل احترافي:

كما كنت تخمن بعد قراءة أسم البرنامج وماذا يفعل هذا البرنامج ، فالحقيقة هو برنامج عبقري لدمج صورتين مختلفتين بصورة واحدة دون الحاجة الي برامج صعبة التعامل معها مثل الفوتوشوب وبرامج تصميم الصور الغير مجانية .

قد تحتاج الي بضع دقائق لمعرفة كيفية استخدام البرنامج ولكن البرنامج ذو واجهة سهلة وبعض النصائح لتقديم المعلومات الكافية عن طريقة الأستخدام وكيفية دمج الصور بصورة واحدة .

تحميل برنامج دمج الصور مع بعضها للكمبيوتر,برنامج تجميع الصور فى اطار واحد للكمبيوتر


البرنامج يدعم الكثير من الصيغ والتنسيقات مثل " TIF, FAX, RGB, PCD, GIF, BMP, PSD, PSP, PNG, TGA and JPG"

برنامج Picture Merge Genius 2019 يقوم بدمج العديد من الصور في صورة واحده بطرق مختلفه ويمكنك من تصغير الصور وتغيير موضعها في الصورة الجديده بسهولة بالغه يدعم البرنامج أيضا العديد من أنساق الصور

برنامج معروف من أسمه هو مخصص لنظام الويندوز يعمل علي دمج صورتين معا مع العديد من الأدوات والتحسينات لاخراج صورة مميزة، بالإضافة الي انه محرر صور اساسي يحتوي علي بعض التأثيرات البسيطة وتصحيح التباين والألوان وتغيير الحجم.


هناك انواع كتيرة من برامج تحرير الصور وهي برامج شاملة ومتكاملة الميزات وعلي الرغم من وجود تلك البرامج الآن انه برنامج Picture Merge Genius صمما خصيصا لجعل عملية دمج الصور المتعدة اسهل مما يمكن حتي يستطيع المستخدم العادي انجاز ما يود فعله دون الحاجة الي اللجوء الي البرامج المعقدة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أنك تريد إنشاء صورة واحدة تتكون من عدة صور لكلبك. ربما ترغب في طباعة هذا ووضعه في إطار ، أو ربما تريد فقط نشره في مدونتك. تتيح لك Picture Merge Genius تحديد حجم الصورة وإدراج صور المكونات وترتيب كل شيء بالطريقة التي تريدها وحفظها كصورة جديدة.


يمكن للمستخدمين الأكثر تقدماً البدء من نقطة الصفر وإدخال المعلمات الخاصة بهم. يمكن وضع الصور فوق بعضها البعض


برنامج تجميع الصور فى اطار واحد يتيح للمستخدمين تحديد ألوان خلفية مخصصة. يوفر محرر الصور الأساسي ميزات مفيدة مثل الاقتصاص والتدوير والتحكم في التباين والسطوع. ملف التعليمات المدمج في البرنامج موجز لكنه مناسب. بشكل عام ، نعتقد أن Picture Merge Genius يعد خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في دمج صور متعددة ولكنهم غير مرتاحين للعمل في برامج تحرير الصور الأكثر تقدماً.


معلومات تحميل برنامج دمج الصور مع بعضها للكمبيوتر

إصدار البرنامج :- Picture Merge Genius 3.1
ترخيص البرنامج :- Trial
حجم البرنامج :- 2 ميجا
توافق البرنامج :- All Windows
تنزيل برنامج تجميع الصور فى اطار واحد للكمبيوتر علي الرابط التالي :- Picture Merge Genius Download

جديد قسم : محرر الصور

إرسال تعليق