اعلان هيدر

5/09/2018

الرئيسية برنامج تسريع النت وزيادة سرعة التصفح 2018 للكمبيوتر - Tweakmaster 3 free download

برنامج تسريع النت وزيادة سرعة التصفح 2018 للكمبيوتر - Tweakmaster 3 free download


تحميل برنامج لزيادة سرعة النت 2018 للكمبيوتر ويندوز 7 - ويندوز اكس بي  - How to make your internet faster


شرح كيفية تسريع النت مع برنامج Tweakmaster


برنامج فريد من نوعه يعمل علي تسريع الاتصال - خط الانترنت - وزيادة سرعة التصفح الي اقصي سرعة ممكنه مع أداة تسريع dns ، فالبرنامج الموجود معنا اليوم اسمه TweakMASTER يعد واحد من أفضل برامج تسريع النت وتحسين الاتصال بالانترنت تلقائيا وضبط اعدادات tcp يدويا والمتصفحات ومحولات الشبكة ، أحصل الآن علي أقوي برامج تسريع النت 2018 للكمبيوتر واللابتوب بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

how to speed up internet-how to get faster internet

يقوم برنامج tweakmaster بتعزيز وتسريع النت عن طريق تعديل اعدادات الويندوز الاساسية بعناية وذكاء لتوفير أكبر قدر ممكن من سرعة الانترنت لتجربة أنترنت أسرع بكثير ويتعامل البرنام مع جميع أنواع الاتصالات مثل الدي اس ال والوايرلس والكابل ، ويتضمن مسرع النت الرائع أيضًا مسرعًا مبسطًا لنظام أسماء النطاقات لمساعدة مواقع الويب على تحميل أداة مزامنة مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل أسرع ومفيد وموفر خدمة الإنترنت لمنع قطع الاتصال وتتبع المسار ،


برنامج حاصل على اكثر من 28 جائزه في 164 دوله حيث يستطيع تسريع اتصالك بالانترنت وسرعه التصفح عن طريق مزودي الخدمة - ISP - حتى لو كانت السرعه 48000 أو اكثر من ذلك ... وذلك بين المودم وبين موزع الخدمه.


فهذا البرنامج يقوم بضغط المعلومات ونقلها عبر الاتصال الآلي المتوفر بالمودم وبهذه الطريقة يتم نقل وتحميل البيانات بسرعة اكبر ويقوم بتحسين سرعة الاتصال على جميع خطوط الاتصال بمقدمي خدمات الانترنت .


ويحتوي ايضا على برنامج Du meter الذي يقوم بتسجيل متوسط سرعة التحميل وقياس وقت التحميل ومقارنة الوقت بين كل استخدام وآخر ، حمله الآن من موقع جزيرة خيال برابط مباشر

تسريع التصفح,زيادة سرعة النت,برنامج مجاني,أفضل برنامج تسريع خط النت

معلومات تحميل برنامج Tweakmaster أحدث إصدار برابط مباشر

إصدار البرنامج :- TweakMASTER v3.60
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- Windows 2000, XP, Vista and Windows 7,
حجم البرنامج :- 3.7 ميجا
التحميل :- أضغط هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.