أعلان الهيدر

.

7/02/2015

الرئيسية خضروات تساعد على تنظيف الجسم من السموم

خضروات تساعد على تنظيف الجسم من السموم


يوجد 6 أنواع من الخضار تملك فعالية عالية في محاربة السموم وتصريفها بسرعة من الجسم،
خضروات تساعد على تنظيف الجسم من السموم
تخليص الجسم من السموم , خصروات , معرفة , كيف , معلومات طبية

 وهي:

الشمندر: غني بالبوتاسيوم والفيتامين A . يتضمن مواد تسمح بإمتصاص السموم ويحتوي على أنزيم يشارك في تصريف الأوساخ بطريقة طبيعية.
أما مادة البيتانين التي يتضمنها، فتساعد على تدهور الأحماض الدهنية داخل الكبد، ما يساعد على مواجهة السموم العنيدة بشكل أسرع .

الأفوكاتو: غني بالبوتاسيوم والألياف، يسمح للجسم بمحاربة الجذور الحرّة بطريقة فعّالة، بسبب إحتوائه على مواد مضادة للتأكسد التي تسمح للسموم بأن تذوب في الماء، فيتخلّص الجسم منها بسهولة.

الباذنجان: يحتوي على كميات عالية من البوتاسيوم والألياف. يعمل الباذنجان كإسفنجة طبيعية تمتص جزءً من الدهون التي تصادفها داخل الأنبوب الهضمي. الألياف التي يحتوي عليها تؤمن تصريف المصران، ما يسمح بالتخلص من السموم.

الارضي شوكي: غنية جداً بالبوتاسيوم وترفع قدرة الكبد على تصريف السموم. فالأغذية المضادة للتأكسد التي تحتوي عليها الارضي شوكي، ترفع من إفرازات الكبد، فيتحسن مرور السموم الى الأمعاء، حيث يتم إخراجهم بالطريقة الطبيعية.

عائلة الملفوف: مدرة للبول وطاردة للديدان. تملك أيضاً فعالية كبيرة في تخليص الجسم من السموم. والكلوكوسينولات التي تحتوي عليها تحفّز إنتاج الأنزيمات الحيوية داخل الكبد.

الجزر: غني بالبوتاسيوم، الفيتامين A والألياف. فالألياف تسمح بتنظيم تفريغ المصران، ما يؤمن التخلص من الأوساخ. والجزر كالشمندر يحتوي أيضاً على مادة البيتانين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.