4/04/2018

الرئيسية برنامج عارض الصور بجميع الصيغ علي الكمبيوتر - Download FastPictureViewer 2018

برنامج عارض الصور بجميع الصيغ علي الكمبيوتر - Download FastPictureViewer 2018


تحميل برنامج لعرض الصور 2018 برابط مباشر - FastPictureViewer open and view images Free Download


شرح برنامج FastPictureViewer تشغيل جميع الصور للكمبيوتر


برنامج سريع في فتح وعرض الصور حيث يتيح لك FastPictureViewer عرض ملفات الصور بجميع الصيغ بالإضافة الي قائمة من المعلومات المتعلقة بالصورة ويتضمن البرنامج أيضا الكثير من الميزات القوية التي تجعله مناسبا لاستبدال عارض الصور التلقيدي الافتراضي الموجود بالويندوز الي هذا البرنامج الرائع في فتح وعرض الصور لجميع أنواع الويندوز مثل ويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت.



برنامج عرض الصور على الكمبيوتر,برنامج تشغيل الصور,برنامج عارض الصور للكمبيوتربرنامج فتح الصور بجميع الصيغ
يعرض البرنامج الكثير من المعلومات حول الصور ويتيح لك تخصيص الواجهة للحصول على البيانات المهمة بالنسبة لك. يمكنك فتح صورة واحدة أو تحديد مجلد يحتوي على صور متعددة مباشرةً من واجهة البرنامج.

الهدف من هذا البرنامج هو السماح لك بفتح عدد كبير من الصور ووضع علامة على تلك التي يمكن نشرها. وجميع الخيارات والأوامر من القائمة الرئيسية تحتوي على اختصار لوحة المفاتيح حتى تتمكن من الحصول على الكثير من المعلومات من نظرة واحدة على الشاشة واختيار صورة مع زر واحد..

برنامج سهل الأستخدام لتصفح الصور بسرعة كبيرة وقوي جدا لتصفح الصور ويقوم بعرض الصور بملئ الشاشة fullscreen أو عرضها بنافذة ويندوز adjustable window
هذا البرنامج يساعدكم بتسريع عملية تصفح الصور وواجهة بسيطة وجميلة جدا وسهلة التعامل يستطيع البرنامج أن يعرض صور كثيرة جدا بمقاسات صغيرة لتسهيل عملية تصفح الصور ومشاهدة صورك بكل سهولة يساعدك البرنامج على العمل بسرعة كبيرة والأستفادة من معالجات multi-core / multi-processor لأداء السريع برنامج بأمكانيات رائعة.

معلومات تحميل برنامج picture viewer للكمبيوتر أحدث إصدار

إصدار البرنامج : FastPictureViewer 1.9.360.0
توافق البرنامج : All Windows
حجم البرنامج : 35 ميجا
التحميل :
لنظام 32 بت أضغط هنا
لنظام 64 بت أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.