.

1/01/2018

الرئيسية أحدث برنامج لعمل تاثيرات أحترافية على الصور للكمبيوتر - Download photoFXlab 2018

أحدث برنامج لعمل تاثيرات أحترافية على الصور للكمبيوتر - Download photoFXlab 2018


تحميل أفضل برنامج لعمل وإضافة مؤثرات رائعة علي الصور للكمبيوتر 2018 - photoFXlab 2018 free download


نبذة عن البرنامج :

برنامج photoFXlab 2018 من أفضل البرامج لتحرير الصور بني خصيصا لمساعدة المستخدمية علي تحسين جودة صورهم بأستخدام مجموعة قوية من التأثيرات والأدوات المفيدة. فيعتبر هذا البرنامج بديل فوتشوب ويعتبر أيضا أقوي محرر للصور الشخصية وتجميلها بسهولة .


برنامج,محرر,صور,2018,للكمبيوتر

يمكن أستخدام البرنامج كمحرر مستقل يمكنه القيام بالعديد من المهام أو يمكنك تثبيته جنبا الي جنب برامج التصميم الشهيرة مثل أدوبي فوتوشوب وأدوبي فوتوشوب لايت .


يعمل برنامج تحرير الصور الرائع مع تنسيق الصور التالية : PNG, JPG, TIF, BMP, and PFXL ويتيح لك الأختيار من بين مجموعة واسعة من التأثيرات مثل الأبيض والأسود و وتأثير HDR مثلا والكثير من المؤثرات الجميلة بالبرنامج .


يمكنك مع البرنامج ضبط التباين والسطوع والتشبع وإضافة صور علي صور والتدوير وإمكانية أقتصاص الصور والتكبير أو التصغير ودمج الصور وتغيير مستويات اللون والحدة والظل والكثير من المزايا أكتشفها بالبرنامج .


من خلال تجربتنا لبرنامج photoFXlab فهو يقوم بتنفيذ المهام بسرعة ويوفر نتائج ممتازة ولا توجد أخطاء ظهرت بالصور أثناء التجربة وأيضا من الجدير بالذكر أنه لا يستهلك الكثير من موارد النظام وبالتالي فأن تشغيله مع برامج آخري لا يتأثر ولا يسبب بطئ بالكمبيوتر .
معلومات التحميل

الإصدار : photoFXlab 1.2.11

الترخيص : غير مجانى

التوافق : All Windows

الحجم : 107.41 ميجا

لتحميل البرنامج برابط مباشر أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.