.

21‏/12‏/2017

الرئيسية برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2018 مجانى - Download Free Hide IP 4.2.0.6

برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2018 مجانى - Download Free Hide IP 4.2.0.6


تحميل برنامج لأخفاء وتغيير الأي بي لأي دولة للكمبيوتر 2018 مجاني - Free Hide IP 2018 free download

حول برنامج Free Hide IP :

تمتع بأفضل حماية للخصوصية مع برنامج Free Hide IP لتغيير الأيبي لأي دولة بنقرة واحدة للكمبيوتر ، فمع برنامج أخفاء الأي بي للكمبيوتر يمكنك أستخدامه لتصفح الويب مجانا بشكل خفي وإرسال رسائل البريد الألكتروني مجهولة المصدر من خلال اي نظام بريد علي شبكة الأنترنت وتصفح المواقع المحجوبة عنك ببلدك وحفظ جهاز الكمبيوتر وحمايته من هجمات القرصنة وأخفاء هويتك علي الأنترنت وبهذا تكون محمي وآمن عند تصفح الأنترنت مع برنامج Free Hide IP 2018 المميز في أخفاء الأيبي لأي كمبيوتر في ثواني معدودة كل ثانية أن شئت .



برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر , برنامج مجانى , برنامج لتغيير ip , myegy ,ماى ايجى , تحميل مباشر , تغيير الاى بى كل ثانيه , اى بى امريكى
ملاحظة : أحصل علي أفضل متصفح للفيس بوك سريع جدا للكمبيوتر :
تحميل سليم جيت 2018 أسرع متصفح للفيس بوك
المتسللين والهكرز أصبحو موجودين ومتنشرين علي الأنترنت وكل يوم في تحصل جريمة لسرقة البيانات وأختراق الأجهزة ، فالهكرز يقوم بمراقبة نشاطك أو الحصول علي معلوماتك الشخصية أو سرقة الحساب البنكي لديك ولهذا اليك برنامج رائع لحمايتك علي الأنترنت وحماية الكمبيوتر من الهكرز والأختراق وبرامج التجسس والحفاظ علي أمانك علي شبكة الأنترنت وأفضل طريقة هي أخفاء الاي بي أدريس بالكمبيوتر لديك وتغييره لأي بلد تريدها فمثلا يمكنك تغيير الأيبي الي دولة أمريكا بسهولة وبنقرة واحدة أو المملكة المتحدة أو كندا والكثير من الدول الموجود بالبرنامج.

مع برنامج Free Hide IP للكمبيوتر مجاني لتغيير وأخفاء الأي بي متاح لجميع الأجهزة وجميع أنواع الويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز اكس بي بأحدث إصدار 2018


يمكنك أختيار البلد من قائمة البلدان المتوفرة بالبرنامج مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا واليابان والبرازيل ومن ثم يتم تعيين IP وهمي لتغيير مكانك بسهولة.


برنامج جديد للتصفح الخفي

البرنامج متوافق مع إنترنت إكسبلورر، فايرفوكس، أوبرا، ماكسثون وجميع برامج التصفح ومتوافق مع جميع أنواع الرواترات وجدران الحماية والشبكات المنزلية واللاسلكية .


أحصل علي تصفح مجهول وخفي علي الأنترنت وتغيير العنوان الاي بي الخاص بك عند تصفح الأنترنت ولن يستطع أحد معرفتك أو الوصول اليك .وأيضا الحصول علي الحماية من المواقع المشبوه أو منع الهكرز من مراقبة الأنشطة بك علي الأنترنت أو سرقة هويتك أو غيرها من المعلومات الشخصية .


هناك العديد من الطرق التى تكشف هويتك على الأنترنت، وعنوان IP الخاص بك يلعب دورا كبيرا في ذلك. في حين أن عنوان IP يمكن استخدامه من قبل المواقع على شبكة الإنترنت لتحديد البلد الذي انت فيه . ولكن نقدم لكم الحل فى أخفاء وحماية خصوصيتك على الانترنت مع برنامج Free Hide IP هو برنامج مجانى لتغيير و إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت ip الخاص بك الحقيقي والمساعدة على حماية خصوصيتك.


برنامج Free Hide IP 2018 يغيير عنوان الاى بى لديك الى آى بى آخر وبذلك تكون بأمان ولا يستطع أحد معرفة هويتك ،ويعمل البرنامج مع إنترنت إكسبلورر ، وأوبرا و فايرفوكس وغيره من المتصفحات ،وكما انه وسيلة رائعة للوصول إلى مواقع الويب الخاصة بكل بلد ، أحصل على البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل على موقع جزيرة خيال للبرامج
 
معلومات التحميل
الإصدار : Free Hide IP 4.2.0.6
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows 
الحجم : 2.24 ميجا
التحميل : اضغــط هنــا

هناك 3 تعليقات:

  1. البرنامج ليسه مجاني ويحتاج سيرال

    ردحذف
  2. البرنامج لايعمل
    يعطي رسالة تقول ان غير متصل بالانترنت وانا متصل

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.