.

1/02/2018

الرئيسية تحميل برنامج لإزالة الشوائب والحبوب من الصور 2018 - 2 Download MakeUp Guide

تحميل برنامج لإزالة الشوائب والحبوب من الصور 2018 - 2 Download MakeUp Guide


تنزيل أحدث برنامج ميكاج للصور وإزالة الشوائب من الوجه وحبوب الشباب والتجاعيد - MakeUp Guide 2018 free download

نبذة عن البرنامج :- 
برنامج MakeUp Guide 2018 هو برنامج لعمل مكياج للصور بأستخدام أدوات التجميل مثل أحمر الشفاه والألوان والروج والعديد من الأدوات مع أحدث برنامج لعمل ميكاج للوجه وتجميله علي الكمبيوتر.

 لكل من يهتم بتنقية الصور وتصفيتها من الشوائب اليكم هذا البرنامج الرائع
ولا غنى عنه فمعالجة الصور ، وهو برنامج يتم ربطه مع برنامج الفوتوشوب ويعمل كالأخ الأصغر يعود إليه كثيراٌ طالبا منه العون.
 , افضل برنامج لمعالجة الصور.ميكاج للوجه 2018 مجاني , ماى ايجى , عرب سيد ,
myegy

برنامج MakeUp Guide 2018 يساعدك علي عمل تحسين للصور وتجميلها بسهولة وعمل ميك اب للصور ومعالجتها وإزالة الحبوب والبثور من الوجه وإزالة الشوائب من الصور الشخصية.

البرنامج يدعم مجموعة واسعة من صيغ الصور مثل "  JPG, TIF, PNG and BMP " وواجهة برنامج الميكاج سهلة جدا ويمكن التعامل معها من قبل المبتدئين ويتم أسترداد وإضافة الصور في البرنامج بطريقتين أما بمساعدة متصفح الملفات من القائمة أما بوظيفة السحب والإفلات.


بعض أدوات الميكاج والميك آب الموجودة بالبرنامج
  • أحمر شفاه
  • مسحوق للوجه - face powder-
  • روج
  • قلم رصاص
  • لون العين
هذه الخيارات تأتي مع خيارات التخصيص عندما يتعلق الأمر حجم والسطوع واللون. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامsmudge tool ، وكذلك تعيين حجم، والتعتيم ومستويات صلابة.

وعلاوة على ذلك، يمكنك تغيير حجم الصورة طباعة الصور والشاشة، فضلا عن إضافة نص وتكوين إعدادات الخط (على سبيل المثال اللون، والتركيز).
تتيح لك الصور الإضافية لدليل الماكياج تدوير الصورة أو تعديلها، وضبط مستويات السطوع والتباين، والتكبير والتصغير، واستخدام وظائف التراجع والإعادة، وتعطيل أشرطة الأدوات، بالإضافة إلى حفظ المشروع لمزيد من التعديل.
 
برنامج MakeUp Guide 2018 يوفر لك العديد من الأدوات مثل أداة تلوين العينين و عمل ضل لهما لتتحصل على صور رقمية جميلة يمكنك طباعتها و مشاركة عائلتك و أصدقائك بها و البرنامج فرصة حتى ترى نفسك بشكل مختلف و جذاب و أيضا هو فرصة لتجريب طرق مختلفة لعمليات المكياج لوجهك و هذا آخر إصدار للبرنامج لحد الآن . حمله الان من موقع جزيرة خيال وأحصل علي أفضل برنامج لتحسين وتحميل الصور الشخصية 2018 مجانا بالرابط المباشر الموجود بالأسفل

معلومات التحميل
إصدار البرنامج : MakeUp Guide 2.2.7
حجم البرنامج : 3.91 ميجا
ترخيص البرنامج : Trial
توافق البرنامج : All Windows
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. معجب بهذا البرنامج

    ردحذف
  2. مشكورين علي هذا البرنامج الممتاز

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.