أعلان الهيدر

.

3/17/2013

الرئيسية صور و مميزات هاتف جالاكسى اس 4 الجديد - Samsung GALAXY S4

صور و مميزات هاتف جالاكسى اس 4 الجديد - Samsung GALAXY S4


أعلنت شركة سامسونج فى مؤتمر الذى عقد فى 15 مارس 2013 عن هاتفها الجديد ويسمى  جالاكسى اس 4 مع مميزات وخصائص جديدة نعرضها لكم :


معلومات عن  جالاكسى اس 4 ,مميزات كاميرا Samsung GALAXY S4 2013, اجدد هواتف سامسونج , موبايل سامسونج الجديد 2013 , افضل هاتف للسامسونج 2013


اولا : مميزات موبايل Samsung GALAXY S4


خاصية Air view: و هذه الميزة تسمح للمستخدم بأن يتحكم بالهاتف عن بعد من دون لمس الشاشة و هي شبيه بالخاصية التي جاءت في هاتف نوت 2.

خاصية Group Play : و هي خاصية تسمح لمستخدم الهاتف بمشاركة موسيقاه مع 8 هواتف أخرى لتعمل مع بعضها البعض بمجرد اقترابها من بعضها البعض و ذلك ينطبق أيضا على الالعاب.

خاصية S Translator : و هذه الخاصية تقوم بترجمة أي جملة أو صوت تقوم بكتابته أو تسجيله لـ 9 لغات رسمية (و العربية ليس منهم).

خاصية smart pause : أما هذه الخاصية الرائعة تعمل على قرأة حركة الوجه والعين فإن كنت تشاهد فيديو و لفت إنتباهك أمر ما أي أبعدت نظرك عن شاشة الهاتف سوف يتوقف الفيديو و يعود ليعمل عند النظر إلى شاشة الهاتف مرة أخرى.

خاصية Adapt Display : و هذه الخاصية تقوم بالتعديل على إعدادت الشاشة من إضاءة و ألوان بحيث تتغير مع تغير المكان الذي تكون فيه.

خاصية WatchOn : و هذه تمكنك من تشغيل فيديوهاتك على التلفاز مباشرةً و تجعل هاتفه يعمل كأداة تحكم.


أما بالنسبة لخواص الكاميرا الجديدة فمنها :


خاصية Sound & shot : و هذه تمكنك من تصوير صورة ثابته مع إمكانية تسجيل صوت لثواني قليلة.

خاصية Doul shot : و هذه تمكنك من إستخدام الكاميرا الامامية و الخلفية معاً لتضيف صورته و انت تصور على الكاميرا الخلفية تماماً كمحادثات الفيديو لكن مع تسجيل.

هذه كانت أحدث الخواص و المميزات التي جاءت في هاتف جالكسي اس 4 علماً بأن به العديد من الخواص أيضا لكنها كانت من قبل في الهاتف السابق مثل خاصية S Health الصحية و غيرها









هناك تعليق واحد:

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.