المتابعون

برنامج تثبيت نظامين على جهاز واحد مجانا Download VMware Player 2019

تحميل أحدث برنامج تثبيت ويندوزين على حاسوب واحد 2019 مجانا - VMware Workstation 15 Player free download


برنامج VMware Player هو برنامج يتيح لك تشغيل أجهزة افتراضية متعددة على نظام التشغيل الخاص بك والتلاعب بها بسهولة. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت نظام التشغيل Windows XP أعلى نظام التشغيل Windows 7.
كيفية تثبيت اكثر من ويندوز على الكمبيوتر باستخدام برنامج VMware Player :

كيفية تنزيل ويندوز xp على جهاز منزل عليه ويندوز 10 ؟ كيفية تسطيب ويندوز 7 وويندوز xp على نفس البارتشن ؟ سنجاوب علي هذه السؤال باستخدام افضل برنامج تشغيل نظام وهمي علي نفس الجهاز بواسطة محاكي النظام في ام وير بلاير ، حسنا لنعرف معلومات أكثر عن البرنامج ويمنكك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
تثبيت ويندوز 10 بجانب ويندوز xp,بجانب ويندوز 7,كيفية عمل نسختين ويندوز على جهاز واحد





شرح VMware Player

تثبيت اكثر من نظام تشغيل في كمبيوتر واحد ، قبل بضع سنوات، كانت أدوات المحاكاة لتشغيل أكثر من ويندوز علي كمبيوتر واحد او لابتوب بطئية ولا تعمل بالشكل المطلوب، ولكن هذه الايام يمكنك تشغيل نسخة افتراضية من نظام التشغيل مع نظام ويندوز حقيقي بسهولة وبالسرعة المطلوبة بدون مشاكل أو أخطاء فمثلا لا يوجد سبب يمنعك من تشغيل Windows 8 على جهاز XP أو العكس، باستخدام نسخة قديمة من Windows XP على جهاز Windows 8.

يعد VMware Workstation أحد أفضل برامج النظام الوهمي لتثبيت Windows 8 و XP وتشغيلهما. أفضل ما في الأمر، يدعم VMware Workstation المعالجات متعددة المراكز، مما يعني أنه يمكنك تعيين وحدتي CPUs للمضيف الخاص بك والباقي اثنين إلى جهاز الكمبيوتر الافتراضي الخاص بك وسوف تقوم بتشغيلهما بسلاسة تامة.

يساعدك برنامج VMware Player 15 علي تشغيل عدة أنظمة تشغيل في وقت واحد علي نفس الكمبيوتر فمثلا تثبيت ويندوزين على حاسوب واحد دون أي تعارض أو مشكلات عن طريق إنشاء أجهزة أفتراضية مع أفضل برنامج VMware Player لتشغيل نظامين تشغيل علي كمبيوتر واحد بسهولة فمثلا كيفية تسطيب ويندوز 7 وويندوز xp على نفس البارتشن.

برنامج VMware Player يسمح لك لتشغيل أجهزة أفتراضية متعددة علي نظام التشغيل الحالي الموجود علي الكمبيوتر أو اللابتوب دون حدوث اي مشاكل ـ، فمثلا علي سبيل المثال يمكنك تثبيت نظامين على نفس الجهاز وتشغيل ويندوز xp علي ويندوز 10 الجديد بسهولة مع هذا البرنامج لعمل نظام وهمي للكمبيوتر .

برنامج VMware Player هو طريقة سهلة لتشغيل انظمة تشغيل متعددة فى نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد فقط، فمثلا يمكنك تجربته ويندوز 10 الجديد واللينكس على جهازك وأيضا أختبار البرمجيات الجديدة بآمان . فهو مخصص لعمل نظام وهمى على حاسوبك و يمتاز البرنامج بسهولة استعماله وبخفته وسرعة اداءه بالجهاز,نقل الملفات بين النظام الحقيقي والوهمي بخاصية النسخ والصق, شاشة عرض كامله


شاهد شرح البرنامج بالفيديو :



VMware Player برنامج مميز ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز واللينكس متوافق مع كلا من النظامين 32 بت و 64 بت مجانا أحصل عليه الآن من على موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل

تفاصيل تحميل VMware Player برابط مباشر مجانا للكمبيوتر واللابتوب

اسم البرنامج : VMware Workstation Player
إصدار البرنامج :- 15.1.0
ترخيص البرنامج :- Try for Free
توافق البرنامج : All Windows
حجم البرنامج :- 134 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي بالرابط المباشر التالي

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

______________________________________________