.

12/03/2017

الرئيسية تحميل برنامج لوضع اطارات للصور 2018 للكمبيوتر - Framing Studio 3 free download

تحميل برنامج لوضع اطارات للصور 2018 للكمبيوتر - Framing Studio 3 free download


تحميل برنامج Framing Studio 2018 لوضع اطارات على الصور مجانا برابط مباشر
نبذة عن برنامج Framing Studio 2018 مجانا :-

برنامج Framing Studio صمم لمساعدة المستخدم علي إضافة إطارات للصور وحدود للصور بالإضافة الي تطبيق بعض التأثيرات علي ملفات الصور الخاصة بك وتعديل الصور الشخصية .
واجهة البرنامج سهلة وبسيطة ، حيث يمكنك أسترداد الصور بأستخدام متصفح الملفات عن طريق السحب والأفلات من قائمة البرنامج في الواجهة الرئيسية.


وضع اطارات على الصور مجانا,اطارات جميلة , اجمل اطار للصور , برامج مجانيه , تحميل أحدث برامج للكمبيوتر برابط مباشر
برنامج فريمنج أستديو يحتوي علي مجموعة متنوعة من الإطارات وتختار منها ومن ثم وضعها علي الصور الشخصية أو اي صورة تريد وضعها عليها .ويمكنك أيضا استخدام اللون أو التدرج والنمط وتعيين سمك الحدود وتحديد نوع الإطار مثل أفقي - بيضاوي - متفرقات والكثير من أنواع الإطارات الموجود بالبرنامج فيمكنك تزين الصور بإطارات جميلة علي الكمبيوتر بسهولة ومجاني
بالإضافة الي ذلك يمكنك تعديل توازن اللون والسطوع والتباين وتغيير الحجم وفهو أيضا يحتوي علي أداة لتحرير الصور بسيطة وتفي بالغرض .
 

 يوفر لك هذا البرنامج الرائع خيارات رائعة لصورك  الخاصة حيث من خلاله يمكنك انشاء أطارات لصورك بسهولة لتظهرها بمنظر جميل جدا مع أطارات رائعة  .

فبرنامج Framing Studio يوجد به العديد من الأطارات والقوالب المميزة التي يمكنك استخدامها على صورك رقمية وايضا يمكنك تصميم الأطارات لصورك برنامج بالفعل رائع يوفر العديد من خيارات المميزة يدعم العديد صيغ الصورية APS, BMP, JPEG, GIF, PNG, WMF, EMF,

معلومات التحميل
الإصدار :- Framing Studio 3.71
حجم البرنامج :- 4 ميجا
توافق البرنامج :- All Windows
ترخيص البرنامج :- Trial
لتحميل البرنامج برابط مباشر :- أضغط هنا

هناك تعليق واحد:

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.