المتابعون

افضل برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة للكمبيوتر ALLPlayer 2020 مجانا

برنامج لمشاهدة الافلام على الكمبيوتر وتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت - ALLPlayer 2020 Free Download


مشغل فيديو موثوق وفعال للغاية يساعدك علي تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجميع الصيغ بسهولة مع دعم الترجمة، ALLPlayer 2020 مجاني أحصل علي أحدث نسخة من مشغل الفيديو بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال واستهلاك البرنامج لموارد النظام منخفض في جميع الأوقات، ويمكنك تشغيله مع برامج أخرى دون مواجهة مشكلات.


عندما يتعلق الأمر بالترجمة، يجب أن تعرف أنه يمكن تحميلها باستخدام امتدادات الملفات مثل TXT و SUB و SRT و SSA و SMI، بينما يمكنك أيضًا البحث عن المطابقة على الإنترنت (OpenSubtitle.org).

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوت
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 10


يتم تشغيل جميع صيغ الوسائط المعروفة بدون مشاكل، وملفات RAR ، وعلاوة على ذلك، فإن لديها وظيفة LiveUpdate مطبقة لتحديث وتنزيل الصيغ إذا كانت هناك مشكلة في فتح ملف فيلم، يبحث البرنامج أيضًا عن مطابقة الترجمات بجميع اللغات تلقائيًا.


يساعد AVI Doctor عند تنزيل ملف تورنت وترغب في معاينة الفيلم. مع AVI Doctor ، يمكنك أيضًا إصلاح الملفات المعطلة. يمكن تشغيل التنسيقات الأكثر شيوعًا مثل DivX و XviD و MP3 و AVI و FLV و MP4 و 3GP و MKV و M2TS و MPG و MPEG و RMVB و WMV و QuickTime و MOV و FLAC و APE والعديد من التنسيقات الأقل شهرة بفضل ل liveupdate تنزيل برامج الترميز.

مشغل فيديو جديد وحديث وأنيق المظهر يساعدك علي تشغيل جميع ملفات الفيديو بمختلف صيغتها مع دعم للترجمات فبرنامج ALLPlayer أحدث مشغل ميديا بلاير جديد للكمبيوتر واللابتوب ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز اكس بي ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجاني.

مزايا مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 32 بت و 64 بت:

  • تشغيل الصيغ التالية " 3G2, AVI, MKV, AVI, FLV, DAT, MOV, M2TS, MP4, 3GP, VOB, MPG, APE, AU, MKA, MP3, OGG, WAV and AC3"
  • مشغل قوي لفيديوهات اليوتيوب والفيسبوك علي الكمبيوتر
  • مجاني ولجميع إصدارات الويندوز
  • خفيف علي الكمبيوتر ولا يسبب مشاكل علي النظام
إستمتع الأن بمشاهدة أفلامك المفضلة بجودة ونقاء عالى جدا مع مشغل المالتيميديا الرائع ALLPlayer فهو يدعم الكثير من انواع الفيديو، مشغل الفيديو الجديد ALLPlayer لديه قدرات عملاقة في التحكم في الفيديو والصوت وعرضه بشكل رائع نقاوة في الصوت وجودة رائعة في الفيديو والعرض مع الحفاظ على جودة الترجمة في الافلام وغيرها.

معلومات تنزيل اجدد برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة للابتوب 2020

الإصدار :- ALLPlayer 8.7
الترخيص : مجانى
التوافق: All Windwos
الحجم: 32 ميجا

لتنزيل مشغل الافلام الجديد برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:  ALLPlayer Download

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser