.

4/23/2018

الرئيسية افضل برنامج لفتح جميع الايميلات 2018 وإدارتها - Download Mozilla Thunderbird 60

افضل برنامج لفتح جميع الايميلات 2018 وإدارتها - Download Mozilla Thunderbird 60


تحميل برنامج فتح البريد الالكترونى علي الكمبيوتر 2018 عربى مجانا برابط مباشر - mozilla email 2018 Thunderbird Free download


شرح برنامج Thunderbird لادارة الايميل من سطح المكتب

ما هو Mozilla Thunderbird ؟ هو برنامج بريد الكتروني يمكنك من خلاله إدارة جميع حسابات الإيميل بمختلف انواعه مع عدة مزايا رائعة .

أقوى برنامج لفتح البريد الألكترونى,أحدث البرامج , برامج مجانيه جديدة 2018 ,برنامج لفتح الايميل على الكمبيوتر,افضل برنامج للبريد الالكتروني,


إن إدارة حسابات البريد الإلكتروني مع Thunderbird أمر سهل للغاية. يمكنك فتح الرسائل في علامات تبويب جديدة ، يمكنك استخدام التصنيفات لوضع علامة على الرسائل المهمة ويمكنك قراءة الأخبار دون ترك الواجهة الخاصة بها.

فيما يتعلق بالأمن ، فإن ثندربرد لا يقل مخيبًا للآمال. تعمل فلاتر البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها على حظر المحتوى الخطير ، في حين تمنع ميزة مكافحة الخداع الاحتيالي سرقة كلمات المرور والبيانات. يشتمل محرك الأمان الخاص بـ Thunderbird أيضًا على التوقيعات الرقمية والشهادات والتشفير.


تتيح لك ميزة الدردشة التواصل مع أصدقائك بطريقة سهلة ومريحة (تدعم XMPP و IRC و Google Talk و Twitter). يمكنك إضافة جهات اتصال جديدة ، والانضمام إلى غرفة دردشة وتخصيص حالتك.




برنامج رائع جدا ومفيد وآمن وسهل في فتح وإدارة جميع الإيميلات والبريد الالكتروني بسهولة ويتضمن فلتر للرسائل الغير مرغوب فيها وأمكانية البحث بسهولة في الإيميلات .


Thunderbird هو برنامج رائع من أنتاج الشركة العالمية موزيلا وظيفته التحكم وإدارة حسابات البريد اﻻلكتروني التي لديك مهما كان عددها ومهما اختلف مزودي الخدمة كـ ( Google - yahoo - hotmail - ...)

فالعديد من الأشخاص لهم حسابات عديدة ويظطرون لفتح عشرات المواقع للاطلاع على جديد رسائلهم والرد عليها. لتجنب هذا العناء توجد برامج عديدة لإدارة الرسائل الإلكترونية، اخترنا لكم منها: Mozilla Thunderbird.ويمكنك من خلاله فتح حسابات عديدة ومن كل الأنواع في نفس الوقت. Thunderbird يشتغل على ويندوز ولينكس أيضا.يوجد به الكثير من المزايا أكتشفها بنفسك

معلومات تحميل برنامج Thunderbird احدث إصدار للكمبيوتر

الإصدار : Thunderbird 60.0 Beta 4
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 29 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر :-
التحميـــــل
نسخة إنجليزية :- اضغط هنا
لتحميل البرنامج باللغة العربية أضغط هنا

هناك 4 تعليقات:

  1. مشكور علي البرنامج الرائع

    ردحذف
  2. شكرا موافقين ياذن الله

    ردحذف
  3. غير معرف19:14

    لس مجربتوش

    ردحذف
  4. غير معرف11:02

    انا عاوز افتح اميل واحد ضروري اميلي الفيس 01154644208 صاحب الاكونت مات الرجا التواصل معي والنبي مسقله حياه او موت وربنا شكرا لكم

    ردحذف

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.