.

06‏/12‏/2017

الرئيسية برنامج كام فروج 2018 عربى مجانى للمحادثات الفيديو - Download Camfrog Video Chat 6

برنامج كام فروج 2018 عربى مجانى للمحادثات الفيديو - Download Camfrog Video Chat 6


تحميل أفضل ماسنجر للمكالمات الفيديو 2018 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Camfrog Video Chat 2018 free download
نبذة عن برنامج كام فروج أحدث إصدار :
ماسنجر كام فروج الجديد للدردشة مع الأصدقاء عبر الرسائل الفورية أو مكالمات الفيديو ونقل ومشاركة الملفات بسهولة مع الأصدقاء والتحدث الي مختلف غرف الدردشة العامة والخاصة .
برنامج Camfrog Video Chat 2018 هو أفضل ماسنجر للمكالمات الفيديو والدردشة الحية مع الأصدقاء وفضلا عن مشاركة في المؤتمرات ويمكنك التواصل والتحدث عبر مكالمات الفيديو أو الصوت ، يمنحك البرنامج حرية الأنضمام الي غرفة كام فروج الرئيسية أو الأختيار بين عدة غرف الدردشة ويمكنك تحدث القائمة وأجراء عملية البحث .
تنزيل برنامج Camfrog مجانا,تحميل أحدث نسخة Camfrog , موبايل,باللغة العربيه,رابط مباشر,كام فروق جديد
ملاحظة : نقدم لك هدية لك " برنامج كاسبر انتي فيرس مجاني " أحصل عليه الآن :
تحميل كاسبر انتي فيرس مجاني 2018 للكمبيوتر
توجد أداة فالبرنامج تكشف الغرف المتاحة وغرف الدردشة الحالية ويكشف عدد المستخدمين في الوقت الحالي لغرف الدردشة ويمنكك الدخول الي ما تشاء من الغرف والتواصل مع الأصدقاء وإرسال الملفات واتخاذ اللقطات وإداراج الرموز والحصول علي معلومات حول الملف الشخصي لمستخدم ما .
بالإضافة الي ذلك ، يمكنك عرض القائمة لمعرفة التنبهات و إرسال رساله فورية ، وتحديد الحالة التي تظهر بجانب لقبك ، وعمل غرف دردشة خاصة بك وكذلك أختيار وضع الخصوصية وهي علي الأنترنت . وبهذا يمكنك أنشاء غرف دردشة وعمل مكالمات فيديو بين الأصدقاء مع الحفاظ علي الخصوصية .

برنامج كام فروج يعد من أقوى وافضل برامج محادثات الفيديو والدردشة الصوتيه ، فبرنامج Camfrog 2018 يمسح لك بالتواصل
مع أصدقائك ومشاهدتهم بالصوت والصورة ، تستطيع من خلال برنامج كام فروق إضافة العديد من الناس إلى قائمة المستخدمين لديك . ويمكنك عمل مؤتمرات مرئيه، كما أنه لا يسبب أى مشاكل للحوائط الناريه لديك , يسمح البرنامج بعمل مؤتمر عبر الفيديو

المميز فى هذا البرنامج :

  • التحدت فيديو لشخص شخص 1 - 1 او الي غرف الدردشة .
  • من السهل العثور على أشخاص جدد للدردشة المرئية
  • مجانى ويدعم اللغة العربيه وسهل الاستخدام،

كام فروج لدردشة الفيديو يسمح للمستخديم عقد المؤتمرات عن طريق الفيديو حيث يمكنك الانضمام إلى غرفة مع قرابة 1000 المستخدمين وفقط انقر على اسم المستخدم لبدء رؤية شخص ما. اضغط على زر "التحدث" للتحدث إلى الغرفة بأكملها مع الصوت. يتم استضافة غرف الدردشة المرئية من قبل مستخدمي النطاق العريض الذين يقومون بتشغيل Camfrog Video Chat Room Server software بحيث يمكن لأي مستخدم إعداد مؤتمر الفيديو متعدد المستخدمين الخاصة بهم للمستخدمين الآخرين للانضمام.
معلومات التحميل
الإصدار : Camfrog Free 6.19.639
الترخيص : مجانى
التوافق : Mac OS X, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8, Windows Vista (32 bit), Windows Vista (64 bit), Windows XP
الحجم : 47 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر لنظام الويندوز : أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.