المتابعون

تحميل وين ايزو 2020 لتحويل الملفات الى iso للكمبيوتر WinISO Standard

تنزيل برنامج تحويل الملفات الى iso بطريقة سهله جدا 2020 للكمبيوتر - Download WinISO Standard 6


يوفر لك هذا البرنامج واجهة سهلة الاستخدام، والتي تتيح حتى للمستخدم المبتدئ إنشاء أقراص صور وحرقها ويدعم تنسيقات الإخراج الشائعة، مثل ISO أو CUE أو BIN أو NRG. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام هذا البرنامج لاستنساخ القرص المضغوط أو قرص DVD.


طريقة عمل ملف iso ,طريقة تحويل الملفات الى iso ببرنامج ultraiso

تحميل برنامج WinISO 2020 لانشاء وعمل ملفات الأيزو - أفضل برنامج للتعديل على ملف iso وتحويل نسخة الويندوز الى ملف ايزو 


لإنشاء ملف image جديد، عليك فقط تحديد نظام الملفات المطلوب، ولديك خيارات متعددة تحت تصرفك، من بينها يمكنك العثور على ISO9660 أو UDF أو HFS. الخطوة التالية هي إضافة الملفات المطلوبة، والتي يمكنك تنظيمها وإعادة تسميتها باستخدام WinISO.

ميزة واحدة هي أن البرنامج يعمل بسرعة كبيرة، لأن إنشاء ملف Image عادة ما يستغرق سوى بضع دقائق، على سبيل المثال، يستغرق أرشفة مجلد 350 ميجابايت في ملف ISO أقل من دقيقة، وميزة إضافية أخرى للتطبيق هي أنه يوفر لك إمكانية إنشاء صور للقرص القابل للتمهيد ببضع نقرات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام برنامج تشغيل ملفات الايزو iso بدون حرقها على سي دي cd لعرض واستخراج محتوى صورة القرص أو تثبيته على محرك أقراص أو نسخه على قرص مضغوط / قرص DVD. يتوفر أيضًا تحويل ملف صورة إلى تنسيق مختلف، حيث يمكنك استخدام أداة التحويل المدمجة.

برنامج مميز لفتح وتحرير و ملفات الايزو واستخراج ملفات الايزو وصور السيدي الديفيدي والبلوري ,والتحويل بين صيغ الايزو ISO/BIN والصيغ الاخرى ,حرق صور الايزو الى كل الاقراص وعمل اقراص بوتابل والكثير من الميزات الاخرى ، البرنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز ومتوافق أيضا مع كلا النظامين 32 بت و 64 بت ، أحصل عليه الان من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

معلومات تحميل برنامج تحويل iso إلى ملفات عادية

الإصدار: WinISO 6.4.1.6137
الحجم: 7 ميجا
الترخيص: Trial
التوافق: جميع انظمة الويندوز + ويندوز 10 الجديد
لتحميل البرنامج برابط مباشر من الموقع الرسمي: أضغط هنا

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

Download New Chedot Browser