المتابعون

برنامج حماية الجهاز من فيروس الفدية والاختراق IObit Malware Fighter 2020 مجانا

تحميل أحدث برنامج لحذف برامج التجسس من الكمبيوتر واللابتوب 2020 مجاني - IObit Malware Fighter 2018 malware & spyware removal


اداة مجانية متقدمة لإزالة البرامج الضارة التي تسلل الي الملفات بدون أن تعلم، وتكتشف أيضا برامج التجسس وإزالة أعمق الإصابات وحماية الجهاز سواء الكمبيوتر او اللابتوب من مختلف برامج التجسس المحتملة والبرامج الإعلانية وأحصنة الطروادة وفيروس الفدية الحديث.


يستخدم برنامج IObit Malware Fighter لإزالة تلك الفيروسات الصعبة والمستعصية محرك فحص مكافح الفيروسات بت ديفندر المشهور عالميا، ومحرك IObit Anti-malware ، و Anti-ransomware Engine. من خلال هذه الأدوات ، يستطيع IObit Malware Fighter اكتشاف أكثر برامج التجسس والبرامج الضارة تعقيدًا بطريقة سريعة جدًا وفعالة.


برنامج مكافحة ملفات التجسس, برامج مكافحة الفيروسات


يعمل كل من Safe Box الجديد و Engine Anti-ransomware Engine المزدوجة على حماية الكمبيوتر من أحدث هجمات الفدية. إضافة إلى ذلك ، تمت إضافة MBR Guard لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهجمات الخبيثة التي تستهدف MBR ، مثل هجمات GoldenEye / Petya. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي مركز الإشعارات الذي يقدم حلاً بنقرة واحدة لعرض وإدارة جميع الرسائل المهمة.


بغض النظر عن مدى يقظتك أثناء تصفح الويب، فإن مجرد حقيقة أن العامل البشري متورط يعرضك للخطر، مع كثرة المحاولات الضارة التي يتم إطلاقها من جميع الاتجاهات.

IObit Malware Fighter هو حل برمجي يأخذ على عاتقه معالجة هذه التهديدات ، كل ذلك في واجهة مستخدم يمكن الوصول إليها تجعل العملية بأكملها خالية تمامًا من المتاعب ويحارب البرامج الضارة على جبهات متعددة.

وتجدر الإشارة إلى أن IObit Malware Fighter تقترح طرقًا متعددة لزيادة أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث تكون قادرًا على فحصه بحثًا عن وجودات مشبوهة مع مراقبة متابعتها للأخطار الكامنة في المتصفح.

برنامج IObit Malware Fighter من البرامج القوية التي تكشف البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وإزلتها من الكمبيوتر واللابتوب ويزيل أشرس ملفات التجسس ويحمي جهاز الكمبيوتر لديك من مختلف برامج التجسس وأحصنة الطراودة والعدوي والبرمجيات المخفية الخبيثة بالنظام بتكنولوجيا فريدة من نوعها "ثنائي النواة" للكشف عن البرامج الضارة المخفية.

برنامج أوبيت مالور لإزالة البرامج الضارة من الهارد ديسك يقوم بزيادة آمن جهاز الكمبيوتر وأبقاء النظام بعيدأ عن المخاطر الكامنة عند تصفح الأنترنت حيث يقوم بالبرنامج بحمايتك أثناء تصفح الأنترنت من الهكرز وتسلل المخترقين لجهازك وحماية المتصفح والكمبيوتر من التجسس والأختراق.


هو أحد منتجات IObit الشهير برامجه القوية، ومن ضمن برامجه هذا الرائع Malware Fighter فهو من أفضل برامج مكافحة وإزالة الملفات الضارة المخفية بجهازك، البرنامج له القدرة على فحص و كشف وإزالة الالتهابات والتهديدات الخفية ويحميك أيضا بنفس الوقت ضد السلوك الضارة كما أنه متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات كاسبر وافيرا وافاست ولا يتعارض معهم .

IObit Malware Fighter برنامج سهل ومجانى وخفيف جدا على الحاسوب، يوحد بالبرنامج محرك بحث فعال جدا عن التطبيقات والملفات والبوتات واحصنة طرواده التي تصيب الكمبيوتر . ويكافح ايضا ملفات التجسس والملفات الخبيثة بمختلف انواعها، فالبرنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وكلا من النظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

معلومات تحميل برنامج لفك تشفير الملفات المشفرة 2020 والحماية من التجسس والاختراق

الإصدار : IObit Malware Fighter 7.2.0.5748
التوافق : Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
الحجم : 62 ميجا
الترخيص : Free
لتحميل البرنامج برابط مباشر : IObit Malware Fighter

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser