.

12/06/2017

الرئيسية برنامج لتنزيل تعريفات الكمبيوتر واللابتوب من النت 2018 عربي - Download DriverEasy 5

برنامج لتنزيل تعريفات الكمبيوتر واللابتوب من النت 2018 عربي - Download DriverEasy 5


 تحميل أفضل برنامج عربى 2018 للبحث عن تعريفات الكمبيوتر - DriverEasy 5 free download

حول برنامج DriverEasy 2018 :

مشكلة تواجه الكثيرين الا  وهى فقدان او تلف اسطوانة تعريفات الكمبيوتر مثل الصوت وكرت الايثرنت ( تعريف الانترنت )  . فبرنامج داريفر ايزى 2018 هو برنامج رائع وسهل الاستخدام للبحث عن تعريفات الكمبيوتر وتثبيتها بسهولة بدون عناء البحث عنها على شبكة الأنترنت .
يعتبر برنامج DriverEasy أقوي برنامج لجلب وبحث عن تعريفات أي جهاز سواء كمبيوتر أو لابتوب سواء كانت تعريفات صوت أو شاشة أو وايرلس علي الأنترنت في بضعة دقائق معدودة .

تحميل برنامج لتعريفات ويندوز 7 . 8 , تنزيل برنامج للبحث عن تعريف الكمبيوتر , كرت النت , الصوت , الشاشة , الوايرلس , برامج مجانيه 2016

برنامج داريفر إيزي 2018 بمجرد بدء البرنامج ستلاحظ واجهة سهلة الأستخدام ، ويمكنك عرض معلومات النظام ونظام التشغيل والذاكرة والمعالج والماذربورد ويمكنك أيضا عرض معلومات عن بطاقات الفيديو والشاشة والهارد ديسك وبطاقة الصوت .
كل ما هو عليك فعلة هو بدء عملية البحث وسيقوم برنامج DriverEasy بتحديد برامج التشغيل المفقودة علي سبيل المثال تعريفات الصوت مثلا أوالفيديو أو كرت الشاشة والبوردة وهكذا . ويمكنك أيضا عرض إجمالي برامج التشغيل القديمة وبرامج التشغيل المفقودة في وقت عملية البحث .


بعد أنتهاء عملية البحث أنتقل الي التحميل وأبدأ في تحميل أحدث تعريفات الكمبيوتر لديك وأيضا يمكنك التحقق من النتائج التي عثر عليها البرنامج مثلا حجم التعريف ، والآن يمكنك تحمليها وبعد ذلك قم بتثبيتها.


في القائمة " أدوات " يمكنك عرض معلومات الجهاز ، أستخدام نظام النسخ الأحتياطي واستعادة البرامج ، كذلك إلغاء تثبيت البرامج والتعريفات .


علاوة علي ذلك يمكنك تحديد لغة البرنامج من القائمة الرئيسية أعدادات ومن ثم أختيار اللغة التي تفضلها وسنجد اللغة اللعربية من ضمن القائمة
 
DriverEasy هو برنامج مجانى ويدعم اللغة العربيه ويمنكك أختيار اللغة العربيه عند التنصيب او من واجهة البرنامج . فالبرنامج مخصص للبحث عن اى تعريف ناقص لديك او حتى ترقيه - تحديث -  التعريفات الموجودة لديك فقط من واجهة البرنامج أضغط على فحص الآن واتركة لحين يتنهى البحث ومن ثم اضغط على تحميلها وتثبيتها على حاسوبك ، فلا تقلق بعد إذا اذا فقدت اى تعريف لديك .

برنامج DriverEasy 2018 متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وويندوز 10 الجديد وكلا من النظامين 32 & 64 بت أحصل عليه الآن بأحدث إصدار 2018 مجانا على موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج بالرابط المباشر الموجود بالأسفل .


معلومات تحميل البرنامج
الإصدار : DriverEasy 5.5.5
الترخيص :Trial
التوافق : All Windows
الحجم : 3.8 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : Download Here

هناك تعليق واحد:

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.