اعلان هيدر

8/15/2018

الرئيسية تحميل ايفرنوت 2018 افضل برنامج ملاحظات للكمبيوتر - Download Evernote 6

تحميل ايفرنوت 2018 افضل برنامج ملاحظات للكمبيوتر - Download Evernote 6


تحميل برنامج ايفرنوت عربي 2018 مجانى للكمبيوتر - Evernote 6 free download

ايفرنوت هو برنامج تدوين الملاحظات للكمبيوتر حيث يمكنك تخزين الملاحظات والأفكار والخطط والمقتطفات المثيرة للاهتمام التي أعجبتك علي الشبكة العنكبوتية وغيرها من المواد عبر الانترنت ، بالإضافة الي أن برنامج Evernote يسهل عليك مزامنة البيانات مع الاجهزة الاخري وبذلك لن تكون أبداً بعيدًا عن ملاحظاتك. يمكنك أيضًا تخزين الملاحظات عبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مضيفًا لا تستطيع تثبيت برنامج جديد عليه ، فافتح متصفح الويب الخاص بك وقم بالوصول إلى حسابك في Evernote.


evernote شرح,مميزات برنامج evernote,برنامج evernote للكمبيوتر,evernote download

مع Evernote ، يمكنك تخزين ومزامنة الملاحظات النصية والصور والعناوين والصور الفوتوغرافية والوسائط ومعظم الملفات الأخرى. يمكنك تصنيف معلوماتك بحيث يمكنك العثور على الملفات عبر كل جهاز بسرعة.



برنامج Evernote 2018 أداة شاملة توفر مساحة عمل سهلة  لعمل دفتر ملاحظات على سطح المكتب وإدارة تلك الملاحظات والافكار والقوائم والأحدث في مكان واحد وسهل الاستخدام للأغراض الشخصية والتجارية علي حد سواء فهو وسيلة رائعة لكتابة جميع أفكارك وإلهامك في مكان واحد مع أمكانية التصدير والمزامنة مع أجهزتك الأخري ويمكنك لنقل جميع ملاحظاتك على محرك أقراص USB ، كما أنه يوفر الدعم لأجهزة iOS و Android و Windows Phone و Blackberry. يقوم بمزامنة البيانات إلى السحابة ويمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب. من الضروري الاشتراك للحصول على حساب مجاني لاستخدام هذه الأداة (لا يتطلب تأكيد البريد الإلكتروني).

تستطيع تدوين الملاحظات فالواجهة نظيفة وجذابة ، مع تخطيط منظم بشكل جيد مقسم إلى لوحات متعددة. يمكنك إنشاء العلامات وتعيين العلامات وتنسيق إعدادات الخط وإدراج الجداول والقواعد الأفقية والارتباطات التشعبية وخانات الاختيار (لقوائم المهام) ، بالإضافة إلى حساب الكلمات والموارد. يمكن إرسال الملاحظات عبر البريد الإلكتروني أو نشرها على Facebook أو Twitter أو LinkedIn.

يتيح لك Evernote إنشاء دفاتر ملاحظات محليًا أو مزامنتها ، وهو مصمم لتنظيم الملاحظات حسب الهدف.

تمكن الخيارات الأخرى لك لاستيراد البيانات من Microsoft OneNote و إرفاق الملفات والبيانات المطبوعة، ربط حسابك للمستخدمين الآخرين، واستخدام المدقق الإملائي، ودمج الملاحظات والمجلدات استيراد لرصد وإضافة الملفات الجديدة والمحدثة، وتخصيص شريط الأدوات، تكوين مفاتيح الاختصار، تمكين إعلامات البريد الإلكتروني ، وتغيير لغة واجهة المستخدم والكثير من المزايا مع أفضل برنامج ملاحظات لسطح المكتب

شرح البرنامج بالفيديو :



معلومات تحميل برنامج Evernote عربي للكمبيوتر أحدث نسخة

اسم البرنامج : Evernote
الإصدار :6.14.5.7671
الترخيص : مجانى
الحجم : 124 ميجا
التوافق : Windows 7-  Windows 8 - Windows 10
لتحميل البرنامج برابط مباشر : أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.