.

1/23/2018

الرئيسية تحميل أحدث برنامج لإزالة ملفات التجسس 2018 مجانى - Download SpywareBlaster 5.5

تحميل أحدث برنامج لإزالة ملفات التجسس 2018 مجانى - Download SpywareBlaster 5.5


تنزيل وتحميل برنامج لتنظيف الكمبيوتر والمتصفح من الهكرز والتجسس 2018 مجاني - SpywareBlaster 2018 Free Download

نبذة عن SpywareBlaster :


برنامج SpywareBlaster هو أداة فعالة منع برامج التجسس من أختراق الكمبيوتر والتي تحاول التسلل داخل جهاز الكمبيوتر وكذلك منع تتبع الكوكيز ويساعدك علي حماية النظام من المخاطر والأختراق
البرنامج يركز علي منع الملفات الخبيثة "adware, dialers, hijackers" والعديد من التهديدات الأخري التي تنطوي علي التجسس وتتبع نشاطك علي الأنترنت .

منع التجسس علي الكمبيوتر,منع الأختراق,منع الهكرز ,حماية المتصفح ,مجاني,برنامج انتي فيرس للتنظيف

يعتبر برنامج الحماية من التجسس من البرامج الرائعة التي تحميك من المواقع الخبيثة والغير مرغوب بها ويحذف البرمجيات والملفات الخبيثة والفيروسات وغيرها من الملفات الضارة التي تضر الجهاز فهو يحمي الكمبيوتر ومتصفح الويب معا بشكل قوي ومجاني.


برنامج SpywareBlaster 2018 متوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي.وبالإاضافة أن البرنامج يمكن الكشف عن جميع متصفحات الويب التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،

SpywareBlaster هو برنامج حماية من ملفات التجسس ومنع الاختراق ولكن هذا البرنامج ليس يغنى برنامج الانتى فيرس وتستطيع تركيب برنامج انتى فيرس وهذا البرنامج معه لانه لا يتعارض مع اى برنامج حماية موجود بجهازك . فالبرنامج يقوم بتأمين المتصفح الخاص بك وحمايتك من العدوى والتجسس ويعمل على جميع المتصفحات ومن أشهرها جوجل كروم وفيرفوكس واوبرا .

ولديه مميزة جميلة أيضا وهى منع تثبيت برامج التجسس وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها بمعنى إذا قمت بتحميل برنامج مع على شبكة الانترنت وانت لا تعلم أنه برنامج تجسس فهذا البرنامج يمنعه من التثبيت على جهازك بسهولة . برنامج SpywareBlaster من البرامج الرائعة فى الحماية فى ملفات التجسس والهكرز أحصل عليه الآن من موقع جزيرة خيال لتحميل البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالأسفل .

معلومات تحميل البرنامج
الإصدار : SpywareBlaster 5.5
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 4 ميجا
لتحميل البرنامج : أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.