.

4/16/2018

الرئيسية برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر لويندوز 7 - Download Windows 7 Manager 5

برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر لويندوز 7 - Download Windows 7 Manager 5


تحميل برنامج لتسريع الكمبيوتر لويندوز 7 و زيادة سرعة الانترنت مجانا - Windows 7 Manager 2018 Free Download


شرح برنامج Windows 7 Manager


يعد برنامج Windows 7 Manager أحد برامج الصيانة المصممة خصيصا لنظام ويندوز 7 فقط ويوفر مجموعة قوية من الأدوات التي تعمل علي تنظيف وتسريع ويندوز 7 مجانا للكمبيوتر واللابتوب وهو متوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت أحصل علي البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


البرنامج متوفر به العديد من الوظائف لتحسين جهاز الكمبيوتر وتسريع النظام بمساعدة معالج شامل وإصلاح المشاكلات ويوجد بالبرنامج أدوات مساعدة مصممة لإظهار تفاصيل ومعلومات عن الكمبيوتر و في حالة رغبتك في تسريع الكمبيوتر توجد علامة تبويب تتضمن أدوات لتحديد سرعة النظام والتمكين والتعطيل بالنسبة للبرامج أو الخدمات التي تبدأ مع بدء تشغيل الويندوز وبالتالي يمكنك تسريع الويندوز بسهولة.


بالنسبة لتنظيف الكمبيوتر فيمكنك إزالة البرامج أو حذف التكرارات أو تنظيف السجل أو إلغاء تسويته أو حذف الملفات غير الهامة أو تنظيف سطح المكتب بنقرة واحدة فقط.

تسريع الكمبيوتر  , تسريع ويندوز 7 , أفضل برنامج لصيانة الكمبيوتر , أحدث البرامج 

تشتمل الأدوات المساعدة المتنوعة على مجموعة من الميزات لتقسيم الملفات أو نسخ ملفات البيانات إلى مجلد آخر ، ولكن أيضًا بعض أدوات التسجيل الأخرى مثل المحرر والمُكتشف والنسخة الاحتياطية.

إن Windows 7 Manager عبارة عن أداة مساعدة للنظام تساعدك على تحسين Windows 7 وضبطه وإصلاحه وتنظيفه. وسوف تزيد سرعة النظام لديك وتقضي على خطأ النظام وتحسن أمان النظام وتلبي جميع توقعاتك.

حقق أقصى أستفادة من ويندوز سفن ، فبرنامج Windows 7 Manager صمم خصيصا لصيانة وتسريع هذا الويندوز الرائع ، مدمج به مجموعة كثيرة من الأدوات التى تساعدك للحصول على أقصى سرعة للويندوز فهى تساعدك على تحسين النظام وإصلاح المشاكل .


تسريع الكمبيوتر ويندوز 7

Windows 7 Manager يمنكك حذف وتعطيل البرامج الغير ضروريه لزيادة كفاءة الويندوز ، حذف الملفات المكررة والملفات الغير مرغوب بيها لتوفير مساحة أكثر .وتنظيف سطح المكتب بنقرة واحدة .وتنظيف أثار التصفح ومخلفات البرامج وتحسين أخطاء حاسوبك ، فهو يعد أفضل برنامج لتسريع وصيانة ويندوز 7 بأحدث إصدار.

معلومات تحميل برنامج لتسريع ويندوز 7 للكمبيوتر أحدث نسخة

الإصدار : Windows 7 Manager 5.1.9.3
الترخيص : Trial
التوافق : لويندوز 7 فقط - كلا من النظامين 32 بت - 64 بت
الحجم : 16 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : Download NoW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.