.

4/04/2018

الرئيسية برنامج لمنع استرجاع الصور والملفات المحذوفة بعد الفورمات - Prevent Restore 2018

برنامج لمنع استرجاع الصور والملفات المحذوفة بعد الفورمات - Prevent Restore 2018


تحميل برنامج لمنع استعادة واسترجاع الملفات والصور والفيديو بعد الفورمات 2018 مجانى - Download Prevent Restore 4


هل تبحث عن طريقة حذف الملفات المحذوفة نهائيا من الكمبيوتر بدون استرجاع ؟ تريد طريقة لعدم استعادة الصور المحذوفه مرة اخرى حتي بعد عمل فورمات للكمبيوتر او اللابتوب او منع استعادة الملفات المحذوفة من على ذاكرة فلاش ؟ كل هذه الاسئلة نقدم لك حلها الآن علي موقع جزيرة خيال


شرح برنامج Prevent Restore


هل تعلم إذا قمت بحذف ملفات من الكمبيوتر وملفات الميديا كالصور والموسيقي ومقاطع الفيديو وقمت بتنظيف سلة المحذوفات بعدها ، فلن يتم حذف الملفات والصور والفيديو الي الأبد ويمكن لآي شخص استخدام برنامج معين لاسترجاع واستعادة الملفات المحذوفة نظرأ لأن اي ملف محذوف مازال موجودا علي الهاردسك حتي يتم كتابة فوقة بيانات وملفات أخري.


منع استعاده الملفات , تحميل مباشر , لغه العربيه . تحميل برامج مجانيه

ولحل هذه المشكلة ومنع استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مرة اخري ، يأتي هنا دور برنامج Prevent Restoreوالذي يجعل من المستحيل استعادة الملفات والمجلدات التي تم حذفها في السابق ويستخدم البرنامج العديد من خوارزميات الأمن مثل "DoD Gutmann" دون أي يترك أي فرصة لأستعادة كلمة واحدة فقط .


يعتبر برنامج Prevent Restore من أفضل البرامج المجانية لمنع استرجاع الملفات المحذوفة حتي بعد الفورمات فهو برنامج رائع لحذف الملفات نهائيا وتدميرها من علي الكمبيوتر واللابتوب ويمكنك من منع عمل Restore للملفات المحذوفة من علي اي قرص علي سيبل المقال الهاردسك والفلاش ميموري والكروت الميموري واي نوع آخر من الأٌقراص القابلة للإ.الة .

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقه فعاله لمسح ملفاتهم الشخصيه سواء كانت على الهارد ديسك أو الكارت الميمورى او الفلاش الميمورى . نقدم لكم برنامج قوى وفعال ويحافظ على خصوصيتك ولن تستطيع برامج استعاده الملفات المحذوفه مهما بلغت قوتها على استرجاع ملفاتك الشخصيه المحذوفه

برنامج Prevent Restore هو مميز لحذف الملفات المحذوفه ويدمرها من جهازك للأبد ( صور - ملفات - فيديو ) ولا يمكن استعادتها نهائيا .برنامج برفنت ستور برنامج سهل وذو واجهة سهله وباللغه العربيه ومجانى وسهل الاستخدام .


معلومات تحميل برنامج Prevent Restore 2018 للكمبيوتر أحدث نسخة

الإصدار : Prevent Restore 4.24
الترخيص : مجانى
الحجم : 0.47 ميجا
التوافق : Windows XP, Vista, 7, 8, 10
لتحميل البرنامج برابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.