اعلان هيدر

7/24/2018

الرئيسية افضل برنامج تحرير الصور للكمبيوتر مجاني 2018 - Download StudioLine Photo Basic 4

افضل برنامج تحرير الصور للكمبيوتر مجاني 2018 - Download StudioLine Photo Basic 4


تحميل أفضل محرر للصور مجاني سهل وخفيف للكمبيوتر - تحميل برنامج StudioLine Photo Basic لعرض وتنظيم الصور بجميع الصيغ برابط مباشر


شرح StudioLine Photo Basic احسن برنامج اديت للصور :


برنامج StudioLine Photo Basic هو شبيه برنامج فوتوشوب تعديل الصور فيمكنك اعتباره بديل لبرنامج الأدوبي فوتشب المدفوع وهو من برنامج صور سهل ومجاني ومحرر قوي للصور ويمكنك من خلاله تعديل وتنظيم الصور وعرض الصور بطريقة جميلة وتحرير الصور وتحسينها وتصحيحها وتطبيق التأثيرات عليها والكثير من المزايا مع أحدث برنامج تزبيط الصور 2018 مجاني للكمبيوتر واللابتوب ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز بدأ من ويندوز xp ويندوز 7 ويندوز 8 و ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت.


برنامج تحسين الصور,احدث برنامج تظبيط الصور,برنامج محرر الصور,برنامج تعديل الصور فوتوشوب


برنامج StudioLine تحرير الصور حيث يأتي البرنامج محمل بمجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة للحصول علي افضل صورة ، فعلي سبيل المثال يمكنك أقتصاص الصور وتدويرها وإزالة العين الحمراء من الصور الفوتوغرافية والشخصية وأيضا بعض وظائف تصحيح الصور لمساعدتك علي ظبط مستويات درجة لون الصور والتدرج والتشبه ودرجة السطوع وتعديل توازن الألوان بالإضافة الي تحسين الصور وتجمليها مجانا مع احسن برنامج يعدل علي الصور وتجميل الصور مجانا.

محرر الصور المجاني ليس فقط لتعديل وتجميل الصور إنما أيضا يمكنك عرض الصور بطريقة فنية جميلة بخلاف الطريقة التقليدية الموجودة بالويندوز الأساسي ويمكنك تنظيم الملفات ووضعها في فئات مختلفة وترتيبها وإضافة كلمات رئيسية والوصف ، وعلاوة علي ذلك يمكنك طباعة الصور ومشاركتها علي الانترنت.

برنامج مميز من خلاله تستطيع أضافة أوصاف الي الصور وحماية حقوقك الملكية وإرسال الصور بالبريد الألكتروني بحجم مناسب وصغير وأيضا طباعة الصور عالية الجودة ، والبرنامج أيضا تستطع من خلاله حفظ الصور علي اسطوانات سي دي او دي في دي

هو ليس مجرد برنامج لعرض الصور للكمبيوتر فقط ، ولكنه أداة قويه لتحرير الصور أيضا ، فيمكنك تصنيف الصور الخاصه بك كما ترغب وتنظيمها و أيضا مشاركه الصورة الخاصه بك .


ملاحظة :أختر لك برنامج مميز آخر في تحرير وتعديل الصور: أفضل برنامج تحرير وتعديل الصور

البرنامج يأتي مع مجموعة واسعة من الأدوات. على سبيل المثال، يمكنك اقتصاص وتدوير صورك، وإزالة تأثير العين الحمراء. وعلاوة على ذلك، لديك أيضا مجموعة من أدوات التصحيح التي يمكن أن تساعد في تعديل الصور الغير واضحه، السطوع، تعديل توازن اللون، والكثير من الادوات مع هذا البرنامج الرائع .

اذا كان لديك كم هائل من الصور وتريد أداة أو برنامج مجاني وسهل لتنظيم الصور فأنه برنامج StudioLine Photo رائع في هذا المهمة حيث يأتي مع ادوات متعددة ومميزة مثل أضافة بعض الأوصاف والأثار علي صورك الخاصة وتنظيم الملفات الي فئات مختلفة وعلاوة علي ذلك يمكنك طباعة وإرسال الصور بالبريد الألكتروني وأيضا حرقها الي أقراص أو اسطونات فضلا عن ادوات التحرير التي توجد بالبرنامج .

معلومات تحميل برنامج لتعديل الصور 2018 مجاني

اسم البرنامج : StudioLine Photo Basic
الإصدار : 4.2.40
الترخيص : مجانى
التوافق : Windows 7 - Windows 8 - Windows 10 -- Windows XP
الحجم : 96 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر :

هناك 3 تعليقات:

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.