.

12/18/2017

الرئيسية تحميل زون ألارم 2018 مجاني للحماية من التجسس - Download ZoneAlarm 15

تحميل زون ألارم 2018 مجاني للحماية من التجسس - Download ZoneAlarm 15


تحميل أفضل برنامج جدار حماية مجاني 2018 للكمبيوتر - ZoneAlarm Free Firewall 2018 free download
حول برنامج زون آلارم 2018 فايروول :-
برنامج لحماية الكمبيوتر من الهكرز والتجسس ، بالتأكيد الجميع يعلم مخاطر الهكرز من محاولة أختراق الكمبيوتر أو اللابتوب والوصول الي الملفات والمعلومات التي علي الهارد ديسك وسحبها وتخريب نظامك .

فالحقيقة أكبر المشاكل والتي يستطيع الهكرز من تتبع نشاطك والوصول والتسلل الي نظامك هو خط الأنترنت المتصل بالجهاز ، فدخولك علي مواقع مجهولة المصدر وتحميل الملفات دون فحصها هذا يعرضك من أختراق الكمبيوتر وسهولة تتبع نشاطك وسرقة ملفاتك الهامة بخلاف تكون معرض للخطر عند الشراء علي الأنترنت بحسابك البنكي .
أقوي برنامج حماية ضد الهكرز,أقوي برنامج حماية من التجسس,أقوي جدار حماية ناري,أفضل جدار حماية 2018 للكمبيوتر

لذا يجب علي المستخدم تأمين الجهاز سواء كان كمبيوتر أو لابتوب عن طريق تثبيت برنامج حماية قوي وبه أداوت لحمايتك أثناء تصفحك الأنترنت ويكون درع واقي لديك يحذرك من دخول المواقع المشبوهه وينبهك من تلك المواقع في لحظة يمنعك من الدخول اليها ويفحص ملفاتك قبل التحميل لمعرفة اذا كان بها خطر ام لا .

تحميل برنامج ZoneAlarm Free Firewall جدار حماية قوي مع تفعيل جدار الحماية الأساسي في الويندوز يوفر لك طبقة أمان قوية وإضافية لحماية الكمبيوتر من الهكرز وبرامج التجسس والجذور المخفية .

برنامج ZoneAlarm Free Firewall هو أداة قوية صممت خصيصا للحفاظ علي جهاز الكمبيوتر لدية آمن وخالي من التهديدات المختلفة و منع الأنشظة المشبوهه .

برنامج زون آلارم 2018 هو برنامج انتي فيرس وأيضا برنامج جدار ناري - فايروول - ، يجمع بين ميزتين وهذه الخواص لا توجد في برامج الانتي فيرس الآخري ويتطلب للحصول على جدار ناري قوي استخدام برنامج انترنت سكيورتي وبالتالى شراء النسخة المدفوعه.

ولكن مع برنامج ZoneAlarm 2018 جميع بينهما فهو يفحص الكمبيوتر وبمحرك بحث لمكافحة الفيروسات قوي و كما لدية برنامج جدار حماية يحميك من الهكرز وعدم تسلل الملفات المغلومة الى جهازك والاختباء في نظامك .حيث يقوم بمراقبة حركة الإنترنت وينبهك عند وجود محاولة اختراق جهازك او الحصول على ملفات غير مصرح بها.

زون ألارم هو برنامج لمكافحة الفيروسات المجاني + الجدار الناري المجاني نسخة مجاني تتضمن جدار ناري ثنائي الاتجاه، جدار حماية ذو إعدادات متقدمة، وحماية متقدمة للتحميلات، وحماية الهوية، وحماية من الفيروسات مقدمة من مختبرات كاسبر.أحصل علي البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل
معلومات التحميل
 
الإصدار :- ZoneAlarm Free Firewall 15.1.509.17508

الترخيص :- مجانى

التوافق :- متوافق مع جميع أنظمة الويندوز

الحجم :- 4 ميجا تقريبا

لتحميل البرنامج برابط مباشر :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.