.

12/20/2017

الرئيسية تحميل لاين 2018 أفضل برنامج مكالمات مجانية للكمبيوتر - Download line 5 for pc

تحميل لاين 2018 أفضل برنامج مكالمات مجانية للكمبيوتر - Download line 5 for pc


تحميل برنامج line 2018 للكمبيوتر واللاب توب مجانى برابط مباشر - LINE 2018 free download for desktop


نبذة عن البرنامج :-

برنامج لاين هو برنامج محادثه نصية وفيديو ومكالمات مجاني يتيح لك التواصل مع جميع أصدقاءك بسهولة وبدون تكاليف ، تستطيع خلال برنامج لاين
التحدث الى اصدقاءك بالفيديو وايضا بالمكالمات الهاتفية بدون رسوم تفرض عليك . كل ما تحتاجه هو ان يكون جهازك متصل بالأنترنت فقط .تستطيع ارسال الرسائل النصية والفيديو والصوتيه ايضا . هذا البرنامج مشابه لبرنامج فايبر واتس اب ولكنه يتفوق عليهم لما يحتويه على مزايا كثيرة جدا ورائعه .


مكالمات مجانية 2018 , تحميل مكالمات فيديو مجاني , أحدث برنامج شات للكمبيوتر 2018
ملاحظة : ما رأيك بتشغيل برامج وألعاب نظام الأندرويد علي الكمبيوتر مباشرة دون الحاجة الي هاتف ، حسنا أحصل علي الآن أفضل مشغل محاكي للأندرويد : 

أخف برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج LINE هو برنامج أتصالات جديد للكمبيوتر والذي يسمح لك بأجراء مكالمات صوتية مجانية و أرسال سائل مجانية أينما كنت 24 ساعة في اليوم حيث يستخدم البرنامج أكثر من 150 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ويستخدم في أكثر من 230 بلد .

برنامج LINE هو رقم ا في بلاد اليابان وتايوان وتايلاندا وأسبانيا والصين وهونغ كونج وسنغافورة وماليزيا وسويسرا وروسيا و المملكة العربية السعودية والأمارات وأكثر من ذلك لآنه أفضل برنامج للمكالمات الصوتية المجانية للكمبيوتر .
برنامج لاين متوفر لجميع الأنظمة لويندوز 10 الجديد وويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 8 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا علي الكمبيوتر .


الآن يمكنك سماع صوت صديقك من أي بلد في العالم وحتي رؤية وجوه أصدقاء بالمكالمات الفيديو في اي وقت تريد بدون رسوم .سواء كنت علي جهاز كمبيوتر أو جهار محمول ، أنشي الآن حساب علي لاين وقم بتفعليه وابقي علي أتصال مع جميع أصدقائك صوت وفيديو ورسائل دردشة مجانا وبسرعه.


مزايا برنامج لاين 2018 للمكالمات المجانيه :-
  • امكانيه المكالمات فيديو + صوت 
  • امكانيه عدم ظهور رقمك وعمل اى دي خاص بك لإضافة أصدقائك
  • حظر اشخاص من البرنامج وتشفير بياتاتك وعدم سرقتها والكثير من المزايا مع أفضل برنامج مكالمات مجانا برابط مباشر للكمبيوتر


شرح تسطيب وتشغيل البرنامج على الكمبيوتر :-



 معلومات تحميل البرنامج
الإصدار :- LINE 5.5.1.1587
الترخيص :- مجانى
التوافق :- متوافق مع جميع أنظمة الويندوز
االحجم :- 64 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر :-
تحميل برنامج لاين اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.