أعلان الهيدر

.

6/03/2015

الرئيسية فوائد الرمان والتمر

فوائد الرمان والتمر


هل تعلم عزيزي القارئ إن تناول عصير الرمان مع بضع حبات من التمر هو علاج قوي جدا وفعال لأمراض القلب وتصلب الشرايين والكولوسترول والضغط  لآنه مزيج فعال جدا في هذه الحالات واليكم التفاصيل :-

  الرمان يحتوي على مضادات أكسده هامة جدا للجسم وأيضا التمر يحتوي على مضادات أكسدة ضرورية للقضاء على الكولسترول الضار في الدم .
فوائد الرمان,مقال عن الرمان,العلاج بالرمان,صحي,فاكهة
 جميع أنواع الفاكهة تحوي مضادات للأكسدة، ولكن المضادات الأقوى موجودة في الرمان.سبحان الله العظيم الذي خلق كل شئ ،

 عصير الرمان مع ثلاث حبات من التمر، هذا المزيج يشكل مضاداً قوياً للنوبات القلبية.
الرمان غني بالفيتامينات A و E و C وكذلك غني بالحديد، وهذه الفيتامينات مع الحديد ضرورية للوقاية من أمراض كثيرة منها أمراض تصلب الشرايين وضغط الدم وفقر الدم.

كما يمكن إضافة بعض أنواع الفاكهة وبخاصة البرتقال (أي البرتقال والتمر والرمان)، وهذه الخلطة تعتبر فعالة جداً للوقاية من جلطة القلب.

كما أن تناول الرمان والتمر يعزز قدرة النظام المناعي ضد الأمراض، وبخاصة الفيروسات والأمراض المعدية، وأمراض الأنفلونزا القاتلة بأنواعها.

فوائد البلح,التمر,علاج
إذاً الحقيقة العلمية التجريبية تقول بأن الرمان مناسب كعلاج إذا استخدم مع التمر، وربما نعجب عندما نعلم بأن القرآن أشار إلى النخيل (التمر) والرمان كغذاء لأهل الجنة، قال تعالى: (فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ * فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ) [الرحمن: 68-69]. وهذا يدل على أن القرآن منزل ممن يعلم السرّ وأخفى.والحمدلله على نعمة الأسلام .
للدكتور عبد الدائم الكحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.