أعلان الهيدر

.

7/04/2015

الرئيسية فوائد البيض لنمو الشعر

فوائد البيض لنمو الشعر


ان البيض يساعد على تكثيف الشعر  لأن البيض يحتوي على الكثير من البروتين . ويتكون الشعر من الكيراتين ويحتاج إلى 70 في المئة من البروتين و ال بروتين من البيض يساعد على إعادة بناء الشعر التالف عن طريق ملء البقع من خلال طول ضفيرة الشعر 


 فوائد البيض لنمو الشعر



 البيض يحتوي على كمية كبيرة من البروتين – والتي تتراوح بين 3،6-6،5 غ لكل بيضة ، والذي يجعل تكييف البيض هو علاج من البروتين المكثف . يمكن تكييف البيض في فوج شعرك ليساعدك على الحفاظ على الشعر القوي ، وهو أمر ضروري للنمو .

وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن البيض ضروري ليجعل شعرك ينمو بشكل أسرع ، ولكن من المعروف أن بياض البيض له خصائص الشفاء في قدرتهم على تجديد الشعر واستعادة ليونته وتألقه . سوف تلاحظ الفرق الواضح عند استخدام البيض وسيكون اكثر صحة عشر مرات .

طريقة الإعداد
الخطوة 1
كسر بيضة ووضع البيضة وصفارها في وعاء . قوم بإزالة وتر البويضة من الوعاء لتجنب تشابك شعرك .

الخطوة 2
إضافة 1 ملعقة كبيرة . زيت الزيتون . مزيج من البيض وزيت الزيتون جيدا بالشوكة .

طريقة الاستخدام
الخطوة 1
وضع البيض بالقرب من مكيف في الحمام ليسهل الوصول إليه . غسل شعرك بشامبو لإزالة تراكم منتجات الشعر والزيوت الطبيعية .

الخطوة 2
ضغط شعرك من المياه الزائدة . ووضع منشفة على شعرك لإزالة المزيد من المياه ، ولكن لا تتركه يجف تماما .

الخطوة 3
استخدام مكيف البيض على كل قسم من الشعر . التركيز على نهايات الشعر .

الخطوة 4
غسل مكيف البيض من شعرك بعد ان يتم استخدامه لمدة عشرةدقائق . تطبيق شرط الترطيب والسماح لها الجلوس على شعرك لبضع دقائق . غسل المكيف من شعرك وأسلوب النحو المعتاد .

تحذيرات
• لا تترك مكيف البيض في شعرك لأكثر من 20 دقيقة . البيض يحتوي على الكثير من البروتين ، ويمكن تركها على شعرك لفترات طويلة من الزمن تتسبب في سقوط الشعر لتجف .
• الشرط الوحيد الشعر مع البيض مرة في الشهر . تكييف البيض هو العلاج المكثف البروتين ، والاستخدام المفرط يمكن أن يؤدي إلى تلف الشعر .

البيض لا بد من تواجده في مكونات المطبخ فهو الذي يستخدم في كل وقت . ومع ذلك ، فإن استخدامات البيض لا تقتصر على مجرد الطهي والخبز . بينما قد يستخدم البيض كعلاج طبيعي لعلاج الشعر منذ عام 1940 . بينما بياض البيض هو جزء مهم من تكوين البيض ، ويعتبر صفار البيض هو العلاج الأكثر فعالية للشعر . هناك العديد من العناصر الطبيعية والسلع الأرخص التي يمكن تطبيقها على الشعر ، ولكن صفار البيض مفيد بشكل خاص مع تكييف الشعر .

صفار البيض للشعر
إذا كانت علاجات الشعر تنطوي على استخدام صفار البيض ، فإنه مصمم للمساعدة في تعزيز الشعر . وبصرف النظر عن زيادة قوة الشعر ، فإنه يساعد على مثل هذه العلاجات أيضا مع نعومة الشعر . هناك علاجات مفيدة من صفار البيض عندما يتعلق الأمر بالتكييف وترطيب الشعر
.
وهنا بعض من أفضل العلاجات الطبيعية للشعر بإستخدام صفار البيض:
1 . العسل وزيت الزيتون وصفار البيض كقناع للشعر
الفوائد
الفائدة الرئيسية من العسل وزيت الزيتون وصفار البيض بإستخدامهم كقناع للشعر ، فهو القناع الذي يساعد على تنشيط الشعر الجاف . قناع لا يجعل شعرك اكثر ليونة فقط ، بل يمكن من خلال التحكم فيه ولكن يمكن أيضا ان يضيف التألق اللازم .

المكونات
• إن العنصر الأول التي قد تحتاج إليه من صفار البيض نفسه . هو وجود كمية من صفار البيض المطلوب الذي يعتمد على طول شعرك . وعلى شعرك الأطول ، والمزيد من صفار البيض التي قد بحاجة للقناع .
• ان العنصر الثاني الذي قد تكون بحاجة إليه من زيت الزيتون . فإنه ينبغي استخدام ثلاثة ملاعق مائدة من زيت الزيتون بما يكفي لعمل القناع .

2 . صفار البيض كبلسم

فوائد
الفائدة الرئيسية لصفار البيض بإعتباره مكيف عميق يساعد على التكييف العميق والذي يوفر بديلا أرخص للمكيفات التجارية . علاوة على ذلك ، لأنه من العلاجات الطبيعية ، فإنه لا يأتي مع أي آثار جانبية . ان محلية الصنع لصفار البيض يساعد على تألق علاج الشعر بإعتباره ميزة إضافية .

المكونات
• سوف تحتاج إلى صفار بيضة واحدة مع ملعقة مائدة من خل التفاح .
• نصف ملعقة مائدة من العسل وبضع قطرات من الزيت العطري .
• أخيرا ، سوف تحتاج أيضا إلى ملعقة مائدة من الماء الساخن

التعليمات
تأخذ صفار البيض في كوب صغير وتقوم بإضافة خل التفاح والعسل مع قطرتين من الزيت العطري في صفار البيض . ثم ، تقوم بخلط المكونات مع إضافة ملعقة مائدة من الماء الساخن في المزيج وذلك للحصول على الاتساق الرقيق إلى الخليط .
تبلل شعرك بالماء الدافئ قبل تدليك الخليط على شعرك . تأكد من أن يتم توزيع المكيف الطيف على شعرك ثم تقوم بالسماح له لإستيعابه لنحو 20 دقائق قبل الشطف مع الغسيل بالماء الدافئ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.