أعلان الهيدر

.

7/04/2015

الرئيسية طريقة الحلبة لزيادة الوزن

طريقة الحلبة لزيادة الوزن


يمكن استخدام الحلبة لاغراض عديدة  و مختلفة و من احد هذة الاغراض هو زيادة الوزن الحلبة تساعد بالتأكيد زيادة الوزن الحلبة لديها تاريخ للمساعدة في زيادة الوزن الناس مع سوء الهضم وفقدان الشهية ، ولكن لن تحدث زيادة الوزن مباشرة 


طريقة الحلبة لزيادة الوزن
الحلبة لزيادة الوزن بدون رائحة,سريعا,في اسبوع,طريقة

1.  الحلبة تحسن الهضم وتحتوي على ديوسجينين  ، وهو مركب الاستروجين النباتية التي يبدو أنها تحاكي آثار هرمون الاستروجين .

2.    الحلبة تحفز إفراز الأنسولين وتجعل جسمنا يخزن الدهون ، وتخفض من مستوى السكر في الدم ، التي يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب وأعتقد أنك “الجياع”

3.    خلال عملية الهضم ، الجسم ينهار الكربوهيدرات في مختلف جزيئات السكر . واحدة من هذه الجزيئات ، والجلوكوز ، ويتم التحكم أساسا من الأنسولين والجلوكاجون الهرمونات التي تم إصدارها من البنكرياس . عندما تكون مستويات السكر في الدم عالية بعد الأكل – حوالي 120 ملغ / ديسيلتر ، أو ملليغرام من الجلوكوز لكل ديسيلتر من الدم – يتم امتصاص الجلوكوز بشكل مباشر في مجرى الدم . يقبل الكبد السكر الزائد ويخزنها في شكل جليكوجين . خلايا بيتا في البنكرياس وإفراج الانسولين ، الذي يعمل بمثابة مفتاح لفتح خلايا الجسم والسماح الجلوكوز فيها وهذا ، بدوره ، يقلل من مستوى السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي من حوالي 60 ملغ / ديسيلتر . إذا البنكرياس يطلق الكثير من الأنسولين ، ولكن ، أكثر من ذلك يدخل الجلوكوز خلايا الجسم والكبد لا يمكن أن يطلق الجلوكوز في مجرى الدم . والنتيجة هي انخفاض نسبة السكر في الدم ، الذي يعرف بأنه مستوى أقل من 45 ملغ / ديسيلتر

4.    حتى إذا كان لديك انخفاض السكر في الدم (العديد من الفتيات إلى انخفاض نسبة السكر في الدم عرضة سكر الدم ، قليلا) ، وهذا هو المكان الذي تبدأ المشكلة!

دراسات وبحاث :


لقد تم دراسة الأعشاب واستخدام الأعشاب لأكثر من عقد من الزمان . لقد وجدت من خلال تجربة شخصية أن الحلبة يمكن أن يكون لها آثارا جانبية مثل زيادة الوزن ، فهى تعمل بشكل جيد لتصحيح عدم التوازن الهرموني الناجم عن اضطراب الغدة الدرقية  . وأوصىت الدراسة بتناول الحلبة وأوضحت الفوائد ، ولكن ذكرت ان لها آثار جانبية محتملة ، وهى وجود زيادة كبيرة في الوزن .

وقد اتضح ان زيادة الوزن الناجمة عن الحلبة . على ما يبدو ، يتم استخدام الحلبة من قبل النساء في آسيا لغرض محدد هو اكتساب الوزن بسرعة . حتى ينصح عشب لاستعادة بفقدان الشهية لمساعدتهم على استعادة الوزن بسرعة . وقد لاحظ العديد من النساء استخدام عشبة الحلبة لزيادة الوزن ، وغالبا ما يكون المكسب سريع .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.