اعلان هيدر

12/21/2017

الرئيسية افضل برنامج لادارة ملفات الايفون من الكمبيوتر - Download Xilisoft iPhone Magic Platinum 2018

افضل برنامج لادارة ملفات الايفون من الكمبيوتر - Download Xilisoft iPhone Magic Platinum 2018


تحميل أحدث برنامج لربط وتوصيل الأيفون بالكمبيوتر ونقل الملفات 2018 - Xilisoft iPhone Magic Platinum 2018 free download
نبذة حول البرنامج :-
برنامج يمكنك من خلاله نقل ملقات الآيفون والايباد والأيبود وتحويلها وإدراتها وتحويل ملفات الوسائط والكثير من الأدوات المتعددة الآستخدام مع برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum 201
أحدث البرامج 2018 , مجاني , تحميل مباشر , جديد ,برامج ايفون مجاني

برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum هو بديل الأي تيونز الذي يسهل نقل البيانات والملفات بين أجهزة الأيفون والأيباد والكمبيوتر ويتميز بواجهة نظيفة وجذابة التي تساعد المستخدم علي تلبية طلبه بسهولة مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة.


برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum 2018 يحافظ علي جميع الملفات المنظمة بدقة في فئات معينة ويمكن الوصول اليها من الجانب الأيسر من الشاشة مثل الموسيقي والأفلام وقوائم التشغيل والكتب والصور . وأيضا يمكنك الحصول علي لمحة عامة عن معلومات الجهاز والسعة الأجمالية والمساحة التي تشغلها الملفات مثل الصوت والفيديو واجميع أنواع الملفات الأخري وكذلك نوع الجهاز والرقم التسلسلي .

من أفضل البرامج للتحكم في هواتف الآيفون والأيباد عن طريق الكمبيوتر بأحدث إصدار 2017 ، مع برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum يمنكك نقل ملفاتك من الايفون الي الكمبيوتر وايضا العكس ونقل ملفات الايباد من والي الكمبيوتروالتحكم في الملفات والصور والرسائل والفيديوهات فهو يدعم الاجهزة التالية :- iPad/iPhone/iPod models, latest iPhone 6, iPhone 6 Plus, iOS 8 and iTunes 12.

مع هذا البرنامج يمنكك إدارة اللآيفون وعمل نسخة احتياطية وتحميل الفيديو الي الأيفون والايباد من اليوتيوب مباشرة وأيضا تحويل صيغ الفيديو ونقل الملفات من الكمبيوتر الي الايفون ، أحصل عليه ألان من الرابط المباشر الموجود بالأسفل من علي موقع جزيرة خيال

معلومات تحميل البرنامج

الإصدار :- Xilisoft iPhone Magic Platinum 5.7.17 Build 20170913

الترخيص :- Trial

الحجم : 73 ميجا تقريبا

التوافق :- All Windows

لتحميل البرنامج برابط مباشر :- أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.