اعلان هيدر

7/24/2018

الرئيسية تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا - Download Adaware Antivirus Free 2018

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا - Download Adaware Antivirus Free 2018


تحميل انتي فايروس مجاني مدى الحياة 2018 للويندوز -تحميل وتنزيل أحدث برنامج مكافحة الفيروسات 2018 برابط مباشر - Adaware Antivirus Free 2018 free download 


نبذة عن برنامج قاتل الفيروسات Adaware Antivirus Free : 


هل تريد برنامج حماية مجاني وقوي في نفس الوقت ؟ هل مملت من البرامج التجرييبة التي تتطلب شراءؤها ؟اليوم نقدم لك برنامج ادآوير انتي فيرس لمكافحة الفيروسات وملفات التجسس مجاني للكمبيوتر لا يحتاج الي سريال او دفع مبالغ مالية .
برامج حمايه ضد الفيروسات,محارب الفيروسات,اقوى برنامج مكافحة الفيروسات,مانع الفيروسات




 انتي فيرس قوي يساعد المستخدمين علي الحفاظ علي جهاز الكمبيوتر آمن ومحمي من جميع التهديدات وضمان الحماية في جميع الأوقات .
أد-أوير انتي فيرس المجاني 2018 + يوفر حماية في اتجاهين اتجاة لمكافحة الفيروسات وأتجاة لمحرك مكافحة التجسس. هذا المزيج يضمن درع قوي ضد أحصنة طروادة، التجسس والاختراق، الجذور الخفية، الفيروسات الصعبة.

برنامج انتي فيرس Adaware Antivirus Free  يحتوي عل محرك بحث يشكف الفيروسات ووينظف النظام من الفيروسات والتهديدات الخطرة وأيضا لدية محرك لمكافحة التجسس والهجمات والقرصنة وحماية البيانات الخاص بك والبيانات المالية من السرقة والتتبع.

Adaware Antivirus Free يكشف عن التهديدات البريد الإلكتروني، ويحافظ على كلمات السر للشبكات الاجتماعية آمنة ويرصد الشبكة الخاصة بك.


برنامج حماية مجاني,انتي فيرس قوي وخفيف علي الكمبيوتر , تنزيل وتحميل برابط مباشر,2018 , برامج مجانية ,حماية
برنامج Adaware Antivirus Free 2018 سهلة التركيب واجهة منظمة تنظيما جيدا ، بعد عملية الإعداد السريع، من الضروري إعادة تشغيل الكمبيوتر وتحديث ملفات التعريف وإجراء فحص أولي على الكمبيوتر لتحديد مستوى الأمان.

 أد-أوير انتي فيرس هو خيار يمكن الاعتماد عليه إذا كنت تحتاج إلى أكثر من منتج مكافحة الفيروسات. من خلال تجميع وحدة مكافحة التجسس، فإنه يوفر طبقات متعددة من الأمن. يتم الكشف والإزالة بسلاسة، في حين أن المكونات الأخرى تحميك بصمت ولكن بكفاءة.أحصل علي أفضل انتي فيرس مجاني 2018 جديد للكمبيوتر بالرابط المباشر الموجود بالأسفل

معلومات تنزيل افضل برنامج مضاد للفيروسات 2018 للكمبيوتر مجاني

اسم البرنامج adaware Free Antivirus
الإصدار : 12.4.930
الترخيص : مجاني
التوافق : All Windows
الحجم : 3 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر
https://www.adaware.com/av-thank-you.php?p=adaware_free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.