اعلان هيدر

10/31/2017

الرئيسية تحميل بريف 2018 أحدث متصفح آمن للكمبيوتر - Download Brave Browse 0.10.3

تحميل بريف 2018 أحدث متصفح آمن للكمبيوتر - Download Brave Browse 0.10.3


تحميل متصفح بريف أفضل متصفح آمن وسريع للكمبيوتر برابط مباشر - Brave Browse 2018 free download


نبذة عن المتصفح :
من المعروف أن معظم المتصفحات المعروفة لديها حماية بسيطة علي الأنترنت يحيمك ولكن ليست الحماية الكاملة المطلوبة ـ وأحيانا تجد اعلانات ذات محتوي غير لائق علي الأنترنت تؤثر بالسلب علي أطفالك أو أحد من أسرتك أثناء تصفحهم الأنترنت وتبقي في قلق خوفا من تلك الأعلانات ذات المحتوي الغير مرغوب به والمزعج وتحاول التخلص من تلك الأعلانات ولكن لا تجد الحل الأمثل واليوم نقدم لك حل رائع متصفح قوي آمن لعام 2018 لنتعرف عليه .


متصفح خفي , يحمي من الأنترنت,تجسس,اختراق , هكرز,2018 , أجدد متصفح,أسرع متصفح

متصفح بريف هو متصفح آمن مبني علي مبدأ منع الأعلانات المزعجة ومنع تعقبها لك ومنعها من رصد نشاطك علي الأنترنت وفمتصفح Brave يقوم بمنع وإزالة الأعلانات المنبثقة مما يزيد من سرعة التحميل وتصفح الأنترنت .


يمنع تلك الأعلانات من التتبع لك ومن ثم تشفير بياناتك بحيث تكون بياناتك الخاصة آمنه ـ متصفح بريف هو متصفحك الأفضل من حيث منع الأعلانات المزعجة وحماية البيانات الخاصة بك وحماية خصوصيتك علي الأنترنت وأثناء تنقلك علي شبكة الأنترنت.


وعلاوة على ذلك، يمكن للبرنامج نقدم لك مستوى عال من الحماية أثناء التسوق عبر الإنترنت أو تصفح من خلال المواقع المفضلة لديك.


صمم متصفح بريف Brave لمنع الأعلانات والمتتبعن والقضاء ليها ومنع محاولة الوصول الي البيانات الخاصة بك فهو بالتاكيد من أفضل المتصفحات للحماية علي الأنترنت وحماية الخصوصية والأمان ويعتبر من أقوي المتصفحات ضد الهكرز والتجسس أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل

معلومات التحميل
الإصدار : Brave 0.19.70
الترخيص : مجاني
التوافق : All Windows
الحجم : 115 ميجا تقريبا
لتحميل المتصفح برابط مباشر أختر نظامك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.