اعلان هيدر

7/31/2018

الرئيسية برنامج مسح البرامج من الكمبيوتر نهائيا مجاني - Download BCUninstaller 2018

برنامج مسح البرامج من الكمبيوتر نهائيا مجاني - Download BCUninstaller 2018


تنزيل مسح البرامج من الكمبيوتر ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز xp نهائيا - BCUninstaller 2018 free download


شرح حل مشكلة عدم حذف البرامج من الكمبيوتر باستخدام BCUninstaller :

هل تريد حذف برنامج لا ينحذف وعالق في الكمبيوتر ؟ هل تواجهة مشكلة حذف برنامج لا يظهر في لوحة التحكم؟؟
برنامج حذف البرامج من جذورها كامل,تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف

Bulk Crap Uninstaller (المعروف أيضًا باسم BCUninstaller) ، هو برنامج إلغاء تثبيت مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows® OS. وهو برنامج قوي قادر على اكتشاف وإزالة التطبيقات المعزولة...برنامج رائع وحاصل علي العديد من الجوائز في مجال مساعدتك علي إزالة البرامج والبرامج الصعبة الغير قابلة للحذف والمستعصية من جهاز الكمبيوتر بسرعة وفي وقت قصير جدا .

برنامج مفيد إذا كنت ترغب في إلغاء البرامج بسهولة من الجذور للكمبيوتر ، فبرنامج BCUninstaller 2018 هو أحدث برنامج لإزالة كافة وجميع البرامج التي تريد حذفها من الكمبيوتر بضغطة زر واحدة بدون اي خطوات آخري .

 يقدم لك برنامج مسح البرامج المجاني BCUninstaller تفاصيل كاملة عن البرامج المثبتة علي الكمبيوتر بالكامل وتاريخ التثبيت والإصدار والحجم وسواء كان 32 بت أو 64 ت والكثير من التفاصيل .

طريقة حذف برنامج غير موجود في لوحة التحكم بواسطة برنامج BCUninstaller 


برنامج ازالة البرامج بالكامل والمستعصية من الجذور مجاني يسهل عليك ازالة أعداد كبيرة من البرامج من جهاز الكمبيوتر لديك بسهولة وبدون عناء وأيضا مسح الانتي فيرس بنقرة واحدة وحذف جميع البرامج من الجذور

إذا كنت ترغب في إلغاء تثبيت واحد أو أكثر من البرامج ، فما عليك سوى اختيار العدد الذي تريده. عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق "إلغاء التثبيت" لإزالتها كالمعتاد ، "قم بإلغاء التثبيت بهدوء" لإزالتها دون رؤية أي مطالبات إضافية ببرامج إلغاء التثبيت ، أو "يدويًا" للسماح لـ "وحدة التحكم بالموجات فوق الصوتية" بإلغاء تثبيت البرنامج نفسه.


مظهر البرنامج سهل ومرتب وفي واجهته يوضح الكثير من الوظائف وإزالة عدة برامج بسرعة في وقت واحد عند بدء تشغيل برنامج Bulk Crap Uninstaller سوف يستغرق بعض من الوقت حتي تظهر جميع البرامج المثبتة علي الكمبيوتر ويتيح لك عرض العناصر المحمية وبدلا من ذلك يمنكك أخفاء برامج التي وضعتها مايكروسوفت

يقدم البرنامج عرض تفصيلي للبرامج المثبتة بالإضافة الي البرامج الأساسية المثبتة ومع معلومات عن تاريخ تثبيت البرنامج وحجم البرنامج ومعلومات عنه وسواء كان نظام 32 بت و 64 ومعلومات كثيرة ستجدها في واجهة البرنامج .

إذا كنت ترغب في إلغاء ثبيت وحذف برنامج معين أو أكثر من برنامج ، فبرنامج BCUninstaller 2018 يقدم لك اختيار العديد من البرامج وعندما تكون مستعد أختر ألغاء التثبيت وسيتم إزالة بهدوء بدون اي تدخل منك أو رؤية مطالبات إضافية أخري عند إلغاء التثبيت.

وبمجرد أن يبدأ إلغاء التثبيت المنتظم، سوف يطلب منك تقديم تأكيدات عادية، محددة لهذه العمليات، ولكن المهمة بأكملها سوف تتقدم بشكل أسرع بكثير مما لو كان قد تم يدويا، حتى تتمكن من إزالة كافة البرامج غير المرغوب فيها بسرعة أكبر.

برنامج BCUninstaller أداة فعالة وسريعة التي يمكن أن تساعدك في إزالة كميات كبيرة من البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتسريع العملية فهو يعتبر أفضل برنامج لحذف البرامج الغير قابلة للحذف من الجذور بسهولة للكمبيوتر مجاني بأحدث إصدار 2018 .

معلومات تنزيل برنامج مسح البرامج بسهولة للكمبيوتر واللابتوب

اسم البرنامج : BCUninstaller
الإصدار : 4.6
الترخيص : مجاني
التوافق : All windows
الحجم : 3 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.