اعلان هيدر

4/29/2018

الرئيسية تحميل برنامج تصوير الالعاب أثناء اللعب بدون بطئ - Download D3DGear 2018

تحميل برنامج تصوير الالعاب أثناء اللعب بدون بطئ - Download D3DGear 2018


برنامج تسجيل الالعاب بالفيديو اثناء تشغيلها بجودة عالية 2018 وعمل بث مباشر للألعاب برابط مباشر للكمبيوتر - D3DGear 2018 free download

شرح  برنامج D3DGear : 

يمكنك الآن بسهولة تصوير سطح المكتب والالعاب  بدون لاق او تقطيع فبرنامج D3DGear صمم خصيصا لهذه المهمة وهي التصوير من داخل الالعاب والتقاط الصور من داخل اللعبة اثناء اللعب والتشغيل ويمكنك أيضا تسجيل أحدث المعارك بين اللاعبين بالفيديو.

برنامج D3DGear يعتبر أفضل برنامج لتسجيل وتصوير الألعاب دون أبطاء و تهنيج اللعبة وينتج فيديو عالي الجودة بحجم صغير ويدعم التسجيل من الميكرفون وكاميرا الوجه ـ وهو برنامج جيد لمن يريد تسجيل أو تصوير لعبة ما مع تعليق  بصوتهم ومن ثم تحمليها علي مواقع مشاركة الفيديو مثل اليوتيوب .

تحميل D3DGear , بث مباشر D3DGear ,تصوير فيديو مجاني للعبة D3DGear,تعليق بالمايك , كاميرا

برنامج لديه بث سريع جدا لعمل بث مباشر للألعاب علي شبكة الأنترنت دون التأثير علي أداء اللعبة  تعمل مع سرعة التحميل بطيئة، وأنه متوافق مع twitch.tv وجميع مواقع البث المباشر الأخرى على شبكة الإنترنت.يدعم أيضا تسجيل الميكروفون والتحدث .

 والتعليق  .

 أحصل علي برنامج D3DGear 2018 أحدث إصدار برابط مباشر للنظامين 32 بت و64 بت ولجميع أنظمة التشغيل ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل أفضل البرامج

 ويدعم التطبيق العديد من تنسيقات الصور ، مثل BMP و JPG و GIF و PNG. أيضا ، فإنه يمكن حفظ ملفات الفيديو إلى صيغ AVI و WMV. قد يتم تعديل دقة الفيلم إلى أحد خيارات الإعداد المسبق المتوفرة.
 

علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج بث مقاطع الفيديو التي تسجلها إلى عنوان URL معين من موقع ويب متخصص. إذا كنت تريد التحدث ، يمكنك اختيار بث الميكروفون أيضًا. 

معلومات تحميل برنامج D3DGear لتصوير الالعاب بالفيديو للكمبيوتر أحدث نسخة

الإصدار : D3DGear 5.00.2221
الترخيص : غير مجاني - Trial
التوافق : All windows
الحجم : 20 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر
http://www.d3dgear.com/D3DGearSetup.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.