المتابعون

برنامج نقل الملفات بين جهازين سامسونج للكمبيوتر والموبايل Samsung Smart Switch 2020

تحميل برنامج لنقل الملفات والبرامج والأسماء بين جهازين سامسونج 2020 للكمبيوتر والأندرويد مجاني برابط مباشر - Samsung Smart Switch free download


بلاشك، برنامج ممتاز يوفر عليك الوقت والجهد يساعدك علي نقل البيانات والملفات من هاتف الي موبايل اخر بدون اجراء عملية نسخ احتياطي واستعادة التي تأخد الكثير من الوقت والعناء، ونحن نوفر عليك ونقدم لك افضل طريقة لنقل الملفات والصور والاسماء من هاتف سامسونج الي سامسونج اخر او علي سبيل المثال من هاتف هواوي الي هاتف السامسونج مع برنامج سمارت سويتش الجديد احدث نسخة 2020 للكمبيوتر والاندرويد.


كيفية نقل البيانات من سامسونج الى سامسونج

ملاحظة هامة: يمكن استخدامه للمستخدمين الذين لديهم هاتف قديم من إنتاج Apple و LG و Nokia و Blackberry ويرغبون في نقل البيانات إلى أحد Samsung Galaxy Models.

شرح Samsung Smart Switch

أولاً، يجب إجراء نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على هاتفك القديم (عادةً ما توفر الشركات المصنعة مثل هذه الأداة المساعدة لكل نموذج من نماذجها) ثم توصيل الجهاز الجديد وتشغيل التطبيق.
 

samsung smart switch تحميل للكمبيوتر
samsung smart switch تحميل للكمبيوتر

طريقة نقل البيانات من سامسونج الى سامسونج عن طريق الكمبيوتر


البرنامج سهل الاستخدام لأنه يأتي مع معالج شامل ومفيد. يمكنك فقط توصيل الهاتف القديم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل البرنامج واتبع المعالج لإجراء نسخة احتياطية شاملة للبيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثم تقوم بتوصيل هاتف Samsung واستخدام المعالج لنقل البيانات من النسخة الاحتياطية إلى الهاتف. بسيطة وفعالة! ماذا نقل؟ حسنا، كل شيء مهم. يتم نقل الرسائل وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات والملفات الصوتية والتقويمات والإشارات المرجعية

برنامج سامسونج سمارت سويتش هو وسيلة سهلة الأستخدام لنقل المحتوي والملفات من هاتف سامسونج القديم الي هاتف سامسونج الجديد أو نقل الملفات بين من والي هواتف سامسونج عموما.

حميل برنامج سمارت سويتش ويندوز 7,نقل البيانات من هواوي الى سامسونج
أن أداة نقل الملفات والمحتوي العادية تستغرق وقت طويل لنقل الملفات ولكن مع برنامج سامسونج سمارت سويتش هي أداة جميلة تسهل عليك وتوفر لك الكثير من الوقت في عملية نقل الملفات حيث يمنكك نقل البيانات الشخصية والبرامج والتطبيقلت جميعها دون الحاجة الي برنامج آخر.

مع برنامج Samsung Smart Switch تستطيع نقل الملفات والصور والمحتوي بين منصات هواتف سامسونج الذكية دون الخوف من فقدان الملفات الخاصة بك ويمكنك نقل المحتوي والتطبيقات في منزلك وبرنامج سامسونج Smart Switch متوفر لنظام الويندوز ونظام الأندرويد
  • بالنسبة للكمبيوتر نظام الويندوز:
فهو متاح للويندوز حيث تستطيع تثبيت البرنامج علي جهازك المكتبي او اللابتوب من ثم تستطيع التحكم بالكامل في هاتف وعمل نسخ احتياطي لملفاتك الهامة وتحديث البرامج للنظام ومزامنة برامج الأتصال والمواعيد والأسماء والكثير من المزايا
تستطيع نقل الملفات والبرامج والتطبيقات من خلال برنامج سامسونج سمارت موبايل بين هواتف سامسونج جالاكسي المحمولة فقط كل ماهو عليك فعله
وضع الجهازين جنب بعض وفتح البرنامج علي الجهازين
وتشغيل البرنامج على كلا الجهازين، وفي الجهاز السابق، حدد [Android Device] (جهاز Android )، [Start] (بدء)، [Connect] (اتصال).
ويتيح ذلك إرسال البيانات الشخصية المخزنة على هاتف Galaxy السابق إلى هاتف Galaxy الجديد المتصل.
  • الأجهزة التي تدعم البرنامج :
Galaxy S7, Galaxy S7 Edge, Galaxy S6, Galaxy S6 Active, Galaxy S6 Edge Plus, Galaxy S2, S2-HD, S3, S3-mini, S4, S4-mini, S4-Active, S4-Win, Premier, Note 1, Note 2, Note 3, Note 8.0, Note 10.1, Grand, Express, R style, Mega, Galaxy Tab3(7.8,10), Galaxy Tab2(10)
  • نظام التشغيل اندرويد 4 فيما فوق


معلومات تحميل برنامج سمارت سويتش ويندوز 10 للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار : Samsung Smart Switch 4.2.19091.5
الترخيص : مجاني
التوافق : All windows
الحجم : 39 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر
لنظام الويندوز " الكمبيوتر " أضغط هنا للتحميل
لنظام الأندرويد اضغط هنا للتحميل

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser