المتابعون

برنامج توصيل موبايل سوني بالكمبيوتر Download Sony Xperia PC Companion 2020

تحميل وتنزيل برنامج لتوصيل موبايل سوني بالكمبيوتر أو اللابتوب 2020 مجاني برابط مباشر - Sony Xperia PC Companion free download


العديد من الناس من جميع أنحاء العالم يستخدمون هواتف سوني اكسبريا، لذا من المهم لكل مستخدمي هاتف سوني اكسبريا برنامج لأنه مفيد جدا والذي يساعدك علي إدارة بيانات والتحكم بالمحتوي بالهاتف الخاص بك واذا كنت تبحث عن طريقة نقل الصور من جوال سوني الى الكمبيوتر اليك الحل:

تحميل برنامج sony pc companion عربي,برنامج ربط موبايل سوني بالكمبيوتر

شرح برنامج ربط الموبايل بالكمبيوتر لسوني :

يمكّنك من الاتصال بأجهزتك مباشرة من جهاز كمبيوتر، ثم نقل أو نسخ محتوى احتياطي، وكذلك إجراء تحديثات وإصلاح برنامج Xperia.

من المهم ملاحظة أنه يجب شحن جهازك بالكامل قبل تحديث برنامج Xperia أو إعادة تثبيته ، لأنه قد يصبح غير صالح للاستخدام إذا توقف عن التشغيل أثناء العملية.

يمكن أيضًا استخدام Xperia Companion لنقل المحتوى من جهاز iOS أو Android قديم إلى هاتف Xperia الجديد أو الكمبيوتر اللوحي الجديد، مما يجعل من الأسهل إجراء عملية النقل.

فبرنامج Sony Xperia PC Companion الجديد هو برنامج مفيد لمستخدمي موبايلات سوني لتوصيل اي موبايل سوني بالكمبيوتر وربطه بسهولة والتحكم به ، فهو برنامج لإدارة جهاز سوني اريكسون وإجراء تحديثات البرامج وعمل نسخ أحتياطي للبيانات والبرامج والأسماء وجهات الأتصال الهامة.

يمكنك من الأتصال بأجهزتك مباشرة عن طريق جهاز الكمبيوتر ومن ثم نقل أو نسخ المحتوي وآخد نسخة أحتياطية وكذلك عمل تحديثات وإصلاح برمجيات اريكسون.


بعد تثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتوصل الهاتف أو موبايل سوني بالكمبيوتر أو اللابتوب عن طريق يو اس بي، بالإضافة الي أجراء التحديثات الهامة لضمان تشغيل الموبايل بدون مشاكل .

برنامج يسمح لك بتصفح محتويات الموبايل ويمكنك من خلاله نسخ أو وتعديل أو حذف الملفات والتحكم بها كأنك تتحكم بمجلد بالكمبيوتر الخاص بك وعلاوة علي ذلك يمكنك نقل الموسيقي وإنشاء النسخ الأحتياطية وأستعادة البيانات بسهولة عند فقد اي شئ علي الموبايل .


يمكنك حفظ الملفات الهامة علي الكمبيوتر بسهولة، أحصل علي Sony Xperia PC Companion  برابط مباشر للنظامين 32 بت و لنظام 64 بت مجاني للكمبيوتر .

إنشاء نسخ احتياطية المحلية واستعادة البيانات بسهولة


يمكن حفظ الملفات المهمة بشكل خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يوفر لك حل آمن من الفشل في حالة فقدان البيانات لأسباب مختلفة. بمجرد إنشاء نسخة احتياطية، يمكنك استعادة هذه الملفات إلى جهاز Xperia الخاص بك أو تصدير محتوياته إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الكل في الكل، Xperia Companion هو برنامج حافل بالميزات يمكنه مساعدتك في نقل البيانات من وإلى هاتف Xperia أو جهازك اللوحي ، وتصفح محتويات جهازك أو تحديثه أو إصلاحه، وكذلك إنشاء نسخ احتياطية.

تفاصيل تحميل برنامج سوني بي سي كومبانيون من موقع الدعم لشركة sony mobile

الإصدار : Sony Xperia PC Companion 4.1.100
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع أنظمة الويندوز - 32 بت و 64 بت
الحجم : 49 ميجا تقريبا

لتحميل برنامج لربط وتوصيل موبايل سوني بالكمبيوتر برابط مباشر

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser