المتابعون

تحميل اقوى محاكي اندرويد لتشغيل الالعاب للكمبيوتر Download Ko Player 2020

تحميل وتنزيل أقوي محاكي تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر مجاني -Android Emulator For PC Ko Player

 
برنامج KOPlayer  هو محاكي اندرويد قوي ومجاني يوفر لك تجربة تشغيل الاندرويد بجودة عالية علي منصة الويندوز، حيث الشئ العظيم في المحاكيات هو قدرتك علي الاستمتاع الكامل بتجربة الاندرويد دون الحاجة الي امتلاك جهاز اندرويد ومع  مع دعم متجر Google Play و يتوافق جهاز VM مع جميع التطبيقات المتاحة ؛


يمكنك تنزيل وتثبيت وتشغيل أي تطبيق على متجر Google Play في KOPlayer. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات يدويًا، حيث يدعم KOPlayer ملفات .apk عبر السحب والإفلات أيضًا.

تشغيل اندرويد على اللاب توب,تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10


مع دعم لوحة الألعاب ولوحة المفاتيح والماوس والميكروفون والكاميرا ، يمكنك الاستمتاع بألعاب الجوال بأفضل طريقة ممكنة.


مقارنةً بمحاكيات Android التقليدية، يستخدم KOPlayer تقنية kernel المتطورة على بنية x86 ، والتي توفر معها مزايا رائعة في الأداء والاستقرار والتوافق وبفضل هذه الزيادة في الأداء، يتيح لك KOPlayer الاستفادة من الشاشة الكبيرة والتشغيل السلس وخيارات التخزين "غير المحدودة" المتاحة باستخدام جهاز كمبيوتر.

يعتبر أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر"Android Emulator" لتشغيل ألعاب الأندرويد والتطبيقات مباشرة علي سطح المكتب للكمبيوتر أو اللابتوب مع برنامج Ko Player الجديد والأخف لتشغيل الأندرويد لجميع الأجهزة ويصلح أيضا للأجهزة الضعيفة .

مع أقوي محاكي أندرويد قم باللعب مع أقوي الألعاب علي شاشة كبيرة للأندرويد علي الكمبيوتر والألعاب والتطبيقات مثل Clash of Clans,Clash Royal,eGarena: Arena of Valor,Facebook,


تم تصميم برنامج Ko Player محاكي الأندرويد لتقديم أفضل أداء وهو عبارة عن برنامج مباشر يتيح لك الأستفادة من نظام التشغيل أندرويد من سطح المكتب للكمبيوتر مع واجهة سهلة الأستخدام وخاصة للمبتدئين .

بعد تثبيت محاكي Ko Player الرائع لتشغيل ألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر وعند أطلاق البرنامج وفتحة لأول مرة ـ سيطلب منك تسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل وكلمة السر ويمكنك الحصول علي جميع الألعاب التي علي حسابك الجميل وبما في ذلك متجر جوجل بلاي .

مزايا برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر:

  • خيارات العرض علي شاشة كبيرة
  • دعم أزرار لوحة المفاتيح والماوس
  • خفيف الوزن ولا يسهتلك الكثير من موارد الكمبيوتر والمحاكي مناسب للأجهزة الضعيفة
  • يدعم ويندوز 10 و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت
أذا كنت أستخدمت نظام الأندرويد علي الموبايل من قبل ، ستجد الأندرويد هي مشابه تماما للهاتف ولا يوجد أختلاف كبير بينها وبين شاشة الموبايل والإضافة الوحيدة المختلفة في البرنامج هي شريط الأدوات الموجود علي الجانب الأيسر من النافذة الرئيسية، فبرنامج Ko Player  يمنحك جميع مزايا نظام تشغيل الأندرويد علي سطح المكتب للكمبيوتر مجانا بسهولة بدون عناء.

يوفر شريط الأدوات كو بلاير محاكي أندرويد خفيف الوصول السريع مثل أعدادات لوحة المفاتيح وشاشة التدوير التلقائي والتقاط الصور وحجم الصوت ومكالمات الفيديو.

بخلاف ذلك يمكنك التنقل في الأنترنت وتثبيت كافة التطبيقات والألعاب المتوفرة علي متجر سوق جوجل بلاي، ومن الجديد بالذكر أن هذا المحاكي يمنكك من التحكم في كل شئ تقريبا مباشرة.

معلومات تحميل برنامج تشغيل العاب الموبايل على الكمبيوتر

الإصدار: KOPLAYER 2.0.0
الترخيص: مجاني
التوافق: All Windows
الحجم: 603 ميجا
لتحميل محاكي الأندرويد الجديد علي الرابط المباشر التالي

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

  1. بالله عليك البرنامج ده فيه اية بغضب الله عشان تقول *ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد .

    ردحذف
  2. وبعدين انت بتعمل حاجه تخدم بيها الناس والاجر من الله وانت كدة عملت الى عليك وكل واحد مسؤول عن استخدامة للبرنامج وبرنا قال فى كتابة العزيز وكل انسان الزمناه طائرة فى عنة اى عملة وشكرا للك ولمن ساهم فى هذا العمل

    ردحذف

Download New Chedot Browser