اعلان هيدر

1/01/2018

الرئيسية برنامج لتحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي مجاني - Download OSToto Hotspot 2018

برنامج لتحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي مجاني - Download OSToto Hotspot 2018


تحميل افضل برنامج لعمل wifi hotspot وتحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي لتوزيع الإنترنت - OSToto Hotspot 2018 free download

نبذة عن البرنامج : 
 برنامج مفيد لعمل شبكة واي فاي وجعل الكمبيوتر واللابتوب الي راوتر وايرلس ومشاركة وبث الأنترنت مع الأجهزة الأخري بسهولة بأستخدام أحدث برنامج مجاني OSToto Hotspot 2018 لتشغيل الواي فاي علي الكمبيوتر مجاني برابط مباشر لجميع أنظمة تشغيل الويندوز.

أذا كنت ترغب في الأتصال بالأنترنت من هاتفك المحمول أو التابلت " الجهاز اللوحي " أو حتي من اللابتوب ولكن لا تريد أستخدام الكابل وتريد تشغيل الوايفي أو الوايرلس علي الكمبيوتر بسهولة بدون صعوبة فنحن نقدم لك حل واحد الأ هو تحويل جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الي راوتر لبث وتشغيل الواي فاي ، الوايرلس وبث الأنترنت لجميع الأجهزة بدون كابل أو تكلفة إضافية .



هناك الكثير من البرامج التي من الممكن أن تساعدك علي طريقة تشغيل الواي فاي علي الكمبيوتر مثلا ومن بين هذه البرامج يوجد برنامج مميز وأسمه OSToto Hotspot 4 والذي يساعدك علي تحويل جهاز الكمبيوتر الي واي فاي بسهولة ومجاني ومتوافق مع جميع الأنظمة ومتوافق مع ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 و أيضا ويندوز اكس بي بأحدث نسخة 2018 .

الآن اي جهاز هاتف محمول يمكن الأتصال بالإنترنت عن طريق شبكة لا سلكية وقد تجد أنه من العملي جدا أستخدام جهاز الكمبيوتر او اللابتوب لعمل نسخة هوت سبوت لتحويل جهاز الكمبيوتر او حتي جهاز الكمبيوتر المحمول الي WiFi hotspot creator وبث الأنترنت مما يتيح لك مشاركة الأنترنت مع مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة والحصول علي إمكانية الوصول الفوري الي الأنترنت من الموبايل بأستخدام الهوت سبوت مع هذا البرنامج .

مزايا برنامج OSToto Hotspot :
  • منح الأجهزة النقالة الوصول إلى الإنترنت عن طريق إنشاء نقطة ساخنة واي فاي
  • معرفة معلومات عن الأجهزة المتصلة
  • برنامج مجاني لطريقة عمل وتشغيل واي فاي من الكمبيوتر
  • سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة وسهلة
  • يقوم بتحويل الكمبيوتر واللابتوب أيضا لويندوز 10
شرح البرنامج
برنامج OSToto Hotspot 2018 لتحويل الكمبيوتر واللابتوب الي رواتر لويندوز 10 لبث وتوزيع الأنترنت لجميع الأجهزة والتابلت بأحدث نسخة 2018 لويندوز اكس بي و 8 

معلومات التحميل
الإصدار : OSToto Hotspot v 4.4.0.4

الترخيص : مجاني
التوافق : Windows 10/8.1/8/7/XP/Vista, Windows Server

الحجم : 4 ميجا تقريبا

لتحميل البرنامج برابط مباشر والحصول علي أحدث نسخة :

http://file.ostoto.com/download/ostoto-hotspot.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.