اعلان هيدر

1/31/2018

الرئيسية تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر - Download QupZilla 2018

تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر - Download QupZilla 2018


 تحميل أخف متصفح سريع للكمبيوتر ومانع الأعلانات المزعجة 2018 مجاني  - QupZilla Web browser Free Download

نبذة عن المتصفح :

علي الرغم من أن المقاعد الأمامية التي يستحوذ عليها المتصفحات المشهورة مثل فيرفوكس وأوبرا صعبة المنافسة للمتصفحات الجديدة والغير معروفة في العالم ربما تكون معروفة في بلد ما ولكن في البلاد الأخري غير مشهورة ولا أحد يستخدمها ونحن نقوم بدورنا بالبحث عن أفضل المتصفحات الجديدة بالعالم واليوم وجدنا لكم متصفح خفيف وسريع ومانع الأعلانات المزعجة والذي هدفه الأساسي هو توفير الراحة وتحسين وقت تحميل الصفحة مع واجهة سهلة وأنيقة ويطلق علي هذا المتصفح إسم كبزيلا.

متصفح جديد,متصفح سريع,متصفح مجاني,تنزيل

متصفح QupZilla هو متصفح خفيف ومجاني للكمبيوتر ومفتوح المصدر يعتمد علي شفرة جوجل كروم "كروميوم" وهذا المتصفح لدية مانع للاعلانات مدمجه مع البرنامج ويتم تفعليه بشكل أفتراضي ونتيجة لذلك يتم تحميل الصفحات بشكل أسرع من متصفحات الويب الأخري .

متصفح QupZilla 2018 سريع متوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي أحصل عليه الآن ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

كبزيلا يحاول أن يمزج مع بيئة ويندوز من خلال محاكاة المحتويات الرسومية . حتى أنه يحتوي على  ايقونات ماك. أوبرا، فإنه يظهر "الطلب السريع" عند فتح علامة تبويب جديدة، من أجل عرض الصور المصغرة من المواقع التي تم الوصول إليها مؤخرا وإعادة النظر فيها.

معلومات التحميل
الإصدار : QupZilla Web browser 2.2.5
الترخيص : مجاني
التوافق : يعمل مع جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 70 ميجا تقرييا
لتحميل المتصفح الجديد أختر نظامك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن .. تخسر نفسك ! ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن .. تكسب نفسك ! زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

يتم التشغيل بواسطة Blogger.